علق محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لنادي إنبي على تصريحات سيد عبد الحفيظ

محمد شريف,رامز مجنون رسمي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 17:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلان عودته

أول تعليق من محمد شريف بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ مع رامز جلال

علق محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لنادي إنبي، على تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء على اقترابه من العودة لصفوف النادي الأهلي.



ونشر محمد شريف، عبر استوري إنستجرام، صورة لسيد عبد الحفيظ من حلقة رامز مجنون رسمي، والتي عرضت بالأمس، وعلق عليها "أيوه بقى يا عالمي".

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد خلال ظهوره في برنامج مجنون رسمي، على رضاه على الصفقات التي يبرمها الفريق وأن عدد من اللاعبين المميزين للفريق المعارين لأندية أخرى سيعودون للقعلة الحمراء مع انتهاء فترة إعارتهم ومنهم صلاح محسن وأكرم توفيق ومحمد شريف.  

سيد عبد الحفيظ يعلق على تألق أزارو واللاعب الذي ليس له مثيل في الأهلي

حل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ضيفًا يوم أمس الثلاثاء، ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع عبر قنوات “mbcمصر”، ويعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وسأل رامز جلال، سيد عبد الحفيظ في مقدمة البرنامج، عن اللاعب الذي لا يوجد له مثيل داخل النادي الأهلي، ليؤكد سيد عبد الحفيظ أنه جمهور الأهلي قائلًا: ”جمهور الأهلي ليس له بديل”.

وعن تصريحات عبد الحفيظ عن الزمالك في الفترة الماضية، أكد أنه لا يريد أن يستفز جمهور الزمالك في أي شئ وأن تلك التصريحات تحدث في أي مكان في العالم.

 وعندما سأله رامز عن صفقة صلاح محسن، قال سيد عبد الحفيظ: سيعود وأحسن من الأول".

وأضاف عبد الحفيظ عن تألق وليد أزارو بعد رحيله للدوري السعودي: الكرة يوجد بها العديد من المتغيرات الفنية وأن ناديه يسعى دائما للحفاظ على أفضل العناصر".