بسبب لقائه محافظ الدقهلية.. وزير الري يخضع للحجر الصحي

وزير الري,كورونا,فيروس كورونا

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 10:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب لقائه محافظ الدقهلية

وزير الري يخضع للحجر الصحي

الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري
الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري

قال الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، اليوم الأربعاء، إنه سيلتزم بالحجر المنزلي لأسبوعين، وذلك بسبب لقائه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا.



كان الدكتور محمد عبد العاطي قد أعلن، في بيان مساء الاثنين، أنه بصحة جيدة وأنه تم اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا، خلال لقائه محافظ الدقهلية، وشملت تلك الاجراءات ارتداء الكمامات وقفازات، وكذلك الحفاظ على المسافات البينية والبعد الاجتماعي خلال اللقاء وعدم المصافحة بالأيدي.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم تعقيم المكتب بالمطهرات، وفحص كل المخالطين في ضوء الحرص على صحة العاملين بالوزارة.

وأعرب عبد العاطى عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وأهاب بكل المصريين بضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد وأن ذلك الفيروس اللعين قريب من الجميع.

 

إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا

صرح محافظ الدقهلية، أيمن مختار، الإثنين الماضي، بأنه أصيب بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا إيجابية المسحة المأخوذة منه.

وكان ديوان عام محافظة الدقهلية قد شهد أعمالا مكثفة للفرق الصحية وإدارة الطب الوقائي لفحص المخالطين المباشرين وغير المباشرين لمدير إدارة شؤون البيئة بالديوان، وذلك بعد التأكد من إصابته بمرض "كوفيد-19" الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.

وقال وكيل وزارة الصحة أنه تم تحويل مدير ادارة شؤون البيئة لمستشفى العزل بمدينة كفر الزيات في محافظة الدقهلية، على إثر إصابته بالفيروس.