تصدر مسلسل خيانة عهد الحلقة 26 تريند محرك البحث الشهير جوجل بعد مقتل الفنانة عبير صبري على يد زوجها خالد سرح

يسرا,عبير صبري,خالد سرحان,خيانة عهد,مسلسل خيانة عهد الحلقة 26,الحلقة 26 مسلسل خيانة عهد

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 14:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تصدرت جوجل

خيانة عهد 26.. مقتل عبير صبري على يد زوجها

مسلسل خيانة عهد
مسلسل خيانة عهد

تصدر مسلسل خيانة عهد الحلقة 26 تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد مقتل الفنانة عبير صبري على يد زوجها خالد سرحان بعد اكتشافه لخيانتها مع رجل الأعمال مجدي الصياد.



ملخص مسلسل خيانة عهد الحلقة 26

فبدأت الحلقة 26 من مسلسل خيانة عهد بقتل الفنان خالد سرحان لزوجته الفنانة عبير صبري بعد اكتشافه لخيانته مع رجل الأعمال مجدي الصياد، وقام باستدراجها إلى شارع مظلم وقام بضربها بطفاية الحريق الخاصة بالسيارة على رأسها، ثم قام بسرقة هاتفها ومجوهراتها لتشك النيابة في أنه مجرد حادث سرقة.

 ومن ناحية أخرى كانت الفنانة يسرا تعلم أن خالد سرحان ذهب لقتل زوجته عبير صبري وقامت بإرسال جومانا مراد خلفه لتصويره فيديو وهو يقوم بقتلها لتنتقم منه بعد ذلك وتستغله ضده، وهو ما نجحت فيه وأرسلت ليسرا الفيديو في وقتها.

 ومن جانبه تظاهر "سرحان" أمام النيابة في التحقيق معه بحزنه على رحيل زوجته حتى لا يكتشف أحد أنه وراء الجريمة، فيما انهارت سارة بعد علمهما بمقتل والدتهما على يد مجهول، على عكس شقيقها الذي لم يشعر بالحزن على فراق والدته.

صناع مسلسل خيانة عهد ومواعيد عرضه

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.