تستمر أغنية فرصة تانية للمطرب رامي صبري في مواصلة نجاحها حتى الآن بعد ردود الأفعال الكبيرة منذ بداية عرض ال

رامي صبري,فرصة تانية,مسلسل فرصة تانية,اغنية فرصة تانية,تتر مسلسل فرصة تانية

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 17:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مسلسل فرصة تانية

فرصة تانية لرامي صبري تتخطى 4 مليون مشاهدة

تستمر أغنية "فرصة تانية" للمطرب رامي صبري في مواصلة نجاحها حتى الآن، بعد ردود الأفعال الكبيرة منذ بداية عرض المسلسل مع بداية السباق الرمضاني الجاري.



ووصلت أغنية "فرصة ثانية" على الصفحة الرسمية لرامي صبري بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى 4 مليون مشاهدة منذ عرضها، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدي.

آخر أعمال الفنان رامي صبري

جدير بالذكر أن المطرب رامي صبري كان طرح مؤخرًا، أغنية "حياتي مش تمام" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي، وهي تنتمي إلى أغاني المقسوم البطىء.

واستطاع رامي أن يحقق من خلال أغنية "حياتي مش تمام" نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية منذ طرحها، وذلك بعد نجاح أغنية "أهد الدنيا" التي جمعت رامي صبري أيضًا بكل من عزيز الشافعي وجلال الحمداوي.

صناع مسلسل فرصة ثانية

مسلسل فرصة تانية" تدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي، وهو معالجة دراما لمحمد سيد بشير، ومن تأليف السيناريست مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وبطولة كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة، وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين.