أثار ظهور الفنان إياد نصار الجدل بمسلسل النهاية 26 بعين واحدة ليتم تشبيهه بأنه المسيخ الدجال الأعور الذي

تويتر,المسيح,مسلسل,الأديان,اياد نصار,النهاية,محمد هنيدي

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 07:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إياد نصار يثير الجدل

مسلسل النهاية 26..إياد نصار يثير الجدل بعين واحدة

اياد نصار
اياد نصار

أثار ظهور الفنان إياد نصار الجدل،  بمسلسل النهاية 26، بعين واحدة ليتم تشبيهه بأنه المسيخ الدجال "الأعور"، الذي تنبأت بظهوره في كل الأديان.



فيما اتجهت أنظار آخرى أثناء ملسلسل النهاية 26، بأن الدور الذي يقوم به إياد نصار هو إشارة واضحة للماسونية العالمية.

وجاء تعليق أحد المتابعين:"الماسونية والـ ٦ المتنورين وفرسان الهيكل انبهرت بـ ''النهاية" أول عمل عربي يتطرق  للقضية الشائكة دى!، بيرددوا في المسلسل "كلنا فاكرين ومش ناسيين وكلنا ع العهد هنحافظ..الرب يريد ،الرب يريد"، الماسونية تنظيم بدأ من الحملات الصليبة ع القدس، عن طريق فرسان اسمهم "فرسان".

وعلق آخر:"احنا لو كنا اتجمعنا وعرفنا بيتك فين وناخدك آسير مكناش وصلنا لكده احنا لحد دلوقت مش عارفين ننسي انك عملت اسرائيلي جيت تصالحنا تروح تعملنا المسيخ الدجال ..منك لله". 

فيما سأل الفنان محمد هنيدي، بطل مسلسل "النهاية"، يوسف الشريف، على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، متهكمًا على عام 2020:"موضوع المسيح الدجال ده توقعات ولا تسريبات للشهور الجاية؟".

 

هنيدي وقد نفى الفنان إياد نصار في تصريح صحفي سابق له عن دوره في مسلسل "النهاية":"أنه لا يؤدي دور المسيح الدجال"، وقال إنها “تتحدث عن منطق الشخصيات أصحاب الرؤية الواحدة باتجاه واحد”، على حد تعبيره". مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف وناهد السباعي و سهر الصايغ وعمرو عبد الجليل و محمود الليثي و إياد نصار و من تأليف همرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.