هي واحدة من الفنانات التي بدأت حياتها الفنية منذ عام 2012 من خلال مسلسل نابيلون والمحروسة ثم شاركت بعدها ف

رمضان,مصر,مسلسل,تامر مرسي,وفاة,ياسر جلال

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 20:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مها نصار:2020 وش السعد عليا وانا دقيقة في اختياراتي

حوار|مها نصار: "المنباوي" شجعني في "الفتوة" واتفاجئت بـ"الاختيار"

مها نصار
مها نصار

واحدة من الفنانات التي بدأت حياتها الفنية منذ عام 2012، من خلال مسلسل "نابيلون والمحروسة"، ثم شاركت بعدها في عدد من الأعمال الدرامية بخطى ثابته منها مسلسل "بخطى ثابتة"، و "سلسال الدم"، و"سراج عابدين"، وغيرها من الأعمال.



إنها مها نصار التي بدأت في جذب أنظار الجمهور لها مع دورها في مسلسل "واحة الغروب"، بدور نعمة تلك الفتاة السمراء التي أحبها محمود عبد الظاهر، ليبدأ الجمهور بالبحث عنها، لتظهر مرة آخرى في مسلسل "طايع"، ولتكن هذا العام مفاجأة للجميع من خلال مسلسل "الاختيار" لتقدم دور شقيقة الإرهابي هشام عشماوي ويبغضها الجمهور، ولتكسب محبة وتعاطف الجمهور من خلال دور زينب في مسلسل "الفتوة" والتي تؤدي به دور شقيقة حسن الجبالي.

 

أجرى "اليوم الجديد" حوار مع مها نصار للتعرف على تفاصيل مشاركتها في الأعمال برمضان 2020، ونجاحها خلال هذا الموسم.

 

بعد تجسيدها لدور "نعمة" أمام خالد النبوي.. مها نصار تقابل "ط | مصراوى

- كيف تلقيت ردود الأفعال حول  مشهد وفاة والدتك في مسلسل "الفتوة"؟

بكيت كما بكى الجمهور، أثناء المشهد، وسعدت سعادة بالغة برد فعل الجمهور على المشهد، فالحمد لله ربنا أكرمني جدًا.

- هل توقعت هذا الزخم الذي حدث على المشهد؟

منذ أن تعاقدت على  مسلسل "الفتوة" وأنا أعلم أن هذا المشهد سيكون هام جدًا، ولكني لا أتوقع رد الفعل على أي مشهد، ولا أضع التوقعات في حساباتي أثناء تأديتي للدور، فكل ما يشغلني هو أن أبذل ما في وسعي لكي أنال إعجاب الجمهور ومحبتهم.

وما يتم تجسيده من القلب يصل للقلب وهذا ما حدث معي بالضبط.

- هل خشيت من المشاركة في مسلسل "الفتوة" حيث أنه يقدم حقبة زمنية مختلفة تمامًا؟

على العكس تمامًا، فكنت حابة منذ البداية أن أعمل مع المخرج الأستاذ حسين المنباوي، وهو أول من شجعني في بداية تصوير المشاهد وأشاد بي جدًا، وكان هو صاحب أول رد فعل على أدائي في المسلسل. فدور زينب في "الفتوة" جميل، والمسلسل بشكل عام يتحدث عن مصر في حقبة زمنية رائعة ويظهر لنا جزء من تاريخنا ويعرفنا جزء من عادتنا وتقالدينا القديم، كما أن السيناريو رائع، وسعدت جدًا بالعمل مع الفنان ياسر جلال ومي عمر، والمخرج حسين المنباوي، وديكور مميز جدًا، كما أن شركة سينرجي المنتجة قدمت للعمل كل ما احتاجه من ديكور وملابس ولم يبخل الأستاذ تامر مرسي على العمل بأي شئ ليظهر بهذه الصورة في النهاية.

مها نصار: مسلسل الفتوة مصروف عليه.. و«الاختيار» سيُخلَّد | مصر العربية- الجمهور أخذ موقف منك في بداية رمضان بسبب دورك في مسلسل "الاختيار" لينقلب الأمر في نهاية رمضان من خلال "الفتوة"؟

أنا ضحكت على تعليقات الجمهور، أنا بحب ألعب على المشاعر،  الناس كرهت شخصية شقيقة الإرهابي هشام عشماوي وتلقيت عليها ردود فعل كبيرة، وهذا ما لم أكن توقعه، لأن دوري صغير وكنت ضيفة شرف، ولكن الدور كان به ما يمكن أن أقدمه وهذا ما فعلته خلال المشاهد القليلة لي بالمسلسل.

وأنا اعتبر ما حدث من ردود فعل للجمهور نجاح، وأنا أمينة جدًا مع الناس في اختياراتي وبجسده من قلبي عشان كدا بيوصل للناس.

مها نصار: لم أخف من تقديم شخصية شقيقة هشام عشماوي.. وزينب الجبالي ...

- هل تعتبري رمضان 2020 وش السعد عليكي؟

هذا العام مختلف بالفعل بالنسبة لي، ولكن كل عمل قدمته من قبل استطعت أن أظهر به في مسلسل "واحة الغروب" جسدت شخصية الفتاة السمراء ولم يستطع الجمهور التعرف عليّ وبحثوا عني ليعرفوني، وفي مسلسل "طايع"، جاءني ردود فعل كبيرة.

ولكن يظل هذا العام مختلف بالنسبة لي وذلك لأول مرة في حياتي أحصل على التمثيل المرتاح، وأخذ فرصه لتجسيد مشاهد تساعد في إخراج ما بداخلي من طاقة تمثيل، فأنا اعتبر هذا العام هو بدايتي في التعبير عما بداخلي فنيًا.

- لماذا لم تبحثي عن الانتشار في الأعمال؟

لا لم أبحث عن ذلك، فالجمهور أشعر أنه قام بتحميلي مسؤلية، ولازم أكون على قدر هذه المسئولية، لأننا جمهور كبير، وكل شئ أقدمه لابد أن يتم اختياره بعناية وأبقى عارفة أنا هدخل البيوت أقول إيه، أنا من أول يوم حاطة لنفسي حسابات في اختياري للأعمال، وزي ما الجمهور بيحبني ويحترمني أنا بحبه وبحترمه.

- من هو المخرج الذي ترغبي في التعاون معه؟

أنا مازلت لم أقدم شئ من طاقاتي واتمنى أن أخوض كل التجارب مع كل المخرجين وأقدم كل شئ جديد، بس المخرج المميز والورق الحلو أنا بجري وراهم، فأنا من يوم عملي بالفن وأنا اختار ما أقدمه.

خبر ابيض | مها نصار : الجمهور كرهني بسبب شخصيتي في «الاختيار»- ما هي الرسالة التي يمكن أن توجهييها للجمهور المتفاعل معك خلال الفترة الماضية؟

شكرًا على طاقة الحب الكبيرة ويا رب أكون قدها وإن شاء الله مش هخذلكوا يوم.

مها نصار تنتهي من «بلا دليل».. وتتعاقد على «الفتوة» مع ياسر جلال ...