كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس عن إصابة شقيقه سميح بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 أثناء إقامته في سويسرا لإجراء

ساويرس,نجيب ساويرس,روسيا اليوم,رجل الاعمال نجيب ساويرس,سميح ساوريس,اصابة سميح ساويرس بكورونا

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 14:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الناس هتموت من الفقرة والجوع

نجيب ساويرس: أخي مصاب بكورونا.. ولابد من عودة العمل

نجيب وساميح ساويرس
نجيب وساميح ساويرس

كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس عن إصابة شقيقه سميح بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" أثناء إقامته في سويسرا لإجراء عملية جراحية، ولكنه شفي منه خلال الفترة الماضية.



وقال نجيب ساويرس خلال حواره على فضائية "روسيا اليوم" أمس الثلاثاء، إن شقيقه كان متواجدا في سويسرا لإجراء عملية جراحية، وقامت المستشفى بإجراء تحليل لفيروس كورونا، وظهرت نتائجه إيجابية، ولكنه شفي منه الآن، بعد أن أعطوه العلاج الجديد الذي ظهر في 3 أيام فقط، وأبنه أصيب أيضًا.

ولفت ساويرس إلى أنه من الممكن عدم التوصل لعلاج لفيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، ولا يعقل أن  يظل الناس متواجدة في المنزل لفترات طويلة وشهور، لأنه حينها لن يموت الناس من الكورونا فقط، ولكنهم سيموتون من الفقر والجوع أيضًا.

واشار إلى أن الفيروس أخذ زخم إعلامي خصوصًا بسبب إصابته لبعض المشاهير سواء في العالم أو الوطن العربي، حتى تسبب في حالة من الرعب مبالغ فيها، لافتًا إلى أنه طوال هناك إجراءات احترازية يقوم بها أي مواطن من المستحيل إصابته بالفيروس.

وشدد نجيب ساويرس على أنه لابد من عودة العمل من جديد ولكن  بمعايير وضوابط جديدة، وأنه لا يقول ذلك خوفًا على أمواله لأنها لن تهتز أبدًا، ولكن ما سيهتز نفسيتي باعتبار أنني لا أستطيع الجلوس دون أن أعمل، ولا أخاف من هذا الفيروس أبدًا.