قال الفنان محمد رمضان بطل مسلسل البرنس المعروض حاليا على شاشات التليفزيون خلال رمضان 2020 أن لقب نمبر وا

رمضان,مصر,مسلسل,محمد رمضان,البرنس

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 03:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد رمضان: البرنس "نمبر وان" في مصر

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان “البرنس” نمبر وان



قال الفنان محمد رمضان بطل مسلسل "البرنس" المعروض حاليًا على شاشات التليفزيون، خلال رمضان 2020، أن لقب "نمبر وان" آتى إليه من تسمية الجمهور له في الشارع، مستطردًا التصريحات التي يتم إطلاقها و الرغي يكون تسلية لدى الناس.

محمد رمضان يؤكد أنه لم يصل للحكمة

وتابع محمد رمضان خلال اتصال هاتفي بالقناة الأولى ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي،” الحقيقة أنا كنت مكبوت شوية في فترة وكان عندي واجب وطني.. وأنا لم أصل لسن الحكمة الكاملة وياريت نعدي لبعض". واستكمل محمد رمضان قائلًا:"جمهوري وشعب بلدي ده عائلتي وعادي نناكف في بعض شوية"، وقال :" "أنا مبتكلمش بس البرنس هو رقم واحد في مصر".

محمد سامي يستوحي البرنس من قصة سيدنا يوسف

وعلق المخرج محمد سامي خلال ذات الحلقة من البرنامج على مسلسل "البرنس”، قائلًا:إن الصراع بين الإخوة في مسلسل "البرنس" مستوحى من قصة سيدنا يوسف، وقصص آخرى حقيقية قرأتها في الصحف، فالصراع بقصة المسلسل له مرجعية ولم يخلق صراعًا غير موجود في المجتمع والواقع".

أحمد زاهر مرهف الحس

وعن أحمد زاهر قال محمد سامي خلال الحلقة:"أحمد زاهر مرهف الحس، وكلمني وهو بيعيط بعدما شاهد مشهد ترك مريم في الشارع، بيقولي ليه كدة يا محمد المشهد قاسي قوي".

مستكملًا:""شخصية فتحي التي يؤديها الفنان أحمد زاهر في المسلسل كانت العقل المدبر لإخوته في خلق الصرعات.. فهي شخصية بلا إيمان أو خوف من الخالق، وهي الأكثر جبروت في الدراما".

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا وريحاب الجمل و نور ومن تأليف وإخراج محمد سامي.