استطاعت رقية دينا الشربيني اكتشاف حقيقة من تتعامل معهم ومن عدوها ومن صديقها في مسلسل لعبة النسيان الحلقة ال

mbc,دينا الشربيني,مسلسل لعبة النسيان,لعبة النسيان,مسلسل لعبة النسيان الحلقه 26,الحلقه 26 مسلسل لعبه النسيان

الخميس 6 أغسطس 2020 - 15:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دينا الشربيني تكتشف حقيقة خيانتها لزوجها في مسلسل لعبة النسيان

لعبة النسيان الحلقة 26 ..دينا الشربيني تصدم في طبيبتها النفسية وتكتشف حقيقة خيانتها

دينا الشربيني لعبة النسيان
دينا الشربيني لعبة النسيان

استطاعت "رقية" دينا الشربيني، اكتشاف حقيقة من تتعامل معهم ومن عدوها ومن صديقها في مسلسل لعبة النسيان الحلقة السادسة والعشرين، بعد أن اعترفت لها الدكتورة "بهيرة" إنجي المقدم أنها اتفقت عليها مع "نادر" شقيق زوجها علي قاسم كي لا تجعلها تتذكر بإعطائها أدوية تشوش ذاكرتها.



وكشفت لها بهيرة أيضًا خلال الحلقة أنه جعلها يخبرها بمعلومات مغلوطة حول علاجها عندها من قبل، لتصدم رقية فيها وتنهار لتخبرها بأنها أجرمت في حقها.

وبعد ذلك ذهبت رقية لمواجهة "نادين" هديل حسن، وإخبارها الخطة التي كان يلعبها عليها شقيقها وأنها ظلمت، لتثبت أمامها برائتها من خيانة زوجها "أمجد" أحمد صفوت وهو من كان يخونها، لتبدأ بعدها في التخطيط للهروب من فيلا "الشيال" مع ابنها "يحيى" آدم وهدان، و"زوزو" رجاء الجداوي.

 وتقابل رقية "عمرو" أحمد داود، وتخبره بالحقيقة التي اكتشفتها، وأن شقيقه خالد لم يكن على علاقة بها، بل طلب مساعدتها في كشف خبايا قضية مقتل الأطفال المصابين بسرطان الرئة في مستشفى الوفاء ومن بينهم ابنه تيمور، لتنتهي الحلقة 26 قبل كشف رد فعل نادر ليُوقف رقية عن كشف أسراره أمام العائلة.. فماذا سيفعل؟

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان والقنوات الناقلة.

يُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

صناع مسلسل لعبة النسيان

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.