دافع وائل جمعة نجم الأهلي السابق ومدير الكرة السابق بالنادي الأهلي عن زميله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحا

الأهلي,علي معلول,وائل جمعة,رامز مجنون رسمي

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 02:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وائل جمعة يدافع عن ظهور عبدالحفيظ في رامز مجنون رسمي: مش شايف فيها إهانة

دافع وائل جمعة، نجم الأهلي السابق، ومدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن زميله سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي، بعد ظهوره في حقلة اليوم من برنامج "رامز مجنون رسمي" والذي يذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".

‏وكتب وائل جمعةعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أول مره اتفرج علي برنامج رامز، وشوفت حلقه كابتن سيد عبد الحفيظ، للأمانه مش شايف فيها إهانة، سيد طلع كبني آدم طبيعي حقه إنه يمارس حياته الطبيعية".

وأضاف مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي: "بس واضح إنسيد عبد الحفيظمزعل ناس كتير، شايلين منه حتي ردوده فيها احترام لكل الناس".

وظهر سيد عبد الحفيظ في حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج "رامز مجنون رسمي"، مما سبب العديد من الانتقادات من قبل الجماهير الحمراء بسبب ما أسموه إهانة منصب مدير الكرة الذي مر عليه العديد من الشخصيات العظيمة بالنادي الأهلي مثل المايسترو صالح سليم وحسن حمدي رئيسا النادي الأهلي السابق، والراحل ثابت البطل.

ويعتبر سيد عبد الحفيظ هو رابع شخصية من الأهلي تظهر في برنامج "رامز مجنون رسمي" منذ بداية رمضان، والسادسة من الناحية الياضية، وذلك بعد ظهور التونسي علي معلول ومحمود كهربا بجانب حارس مرمى الفريق محمد الشناوي في وقت سابق، بينما ظهر من نادي الزمالك المغربي أشرف بنشرقي بجانب لاعب الوسط طارق حامد.