شهدت الحلقة 26 من مسلسل فرصة تانية عدد من الأحداث وبدأت عنما قررا ملك وهي ياسمين صبري وزياد وهو أحمد

القاهرة,ياسمين صبري,الزواج,مسلسل,حب,شرم الشيخ,الموسم الرمضاني

السبت 24 أكتوبر 2020 - 19:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل فرصة تانية

زواج زياد وملك.. تفاصيل مسلسل فرصة تانية الحلقة 26

أحمد مجدي وياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية
أحمد مجدي وياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية

شهدت الحلقة 26 من مسلسل "فرصة تانية"عدد من الأحداث، والتي بدأت عنما قررت "ملك"، وهي ياسمين صبري، و"زياد" وهو أحمد مجدي الذهاب إلى "شرم الشيخ" دون الاتفاق مع بعضهما البعض، ولكن بتدبير من أصدقائهم وعائلتهم.

تفاصيل مسلسل "فرصة تانية" حلقة 26

وبعدها اتصل "زياد" بـ"شيرين"، وهي سارة شامي صديقة ملك، علم منها مكان "ملك"، وتواصلت "ملك" مع "كمال"، وهو أحمد شامي صديق "زياد" لتسأله عن مكان "زياد".

والتقت "ملك"، و"زياد" بأحد المطاعم، وعند رؤيتهما لبعضهما، عرض على شاشات المطعم فيديو مجمع لبعض الرسائل من أصدقاء ملك وزياد وعائلتهم، يؤكدون على ضرورة اتمام زواجهما في أسرع وقت.

وبالفعل يستجيب زياد وملك لطلب عائلتهما وأصدقائهما، ويقرران البدء من جديد، ونسيان كل ما حدث من أحداث سيئة من قبل، وعدم التطرق لها مرة أخرى، ويعرض زياد الزواج على ملك في شرم الشيخ، مؤكدًا أنه لن يعود إلى القاهرة إلا إذا تم الزواج، وسرعان ما توافق على ذلك.

وبالفعل يقام الحفل، وذلك بحضور عائلتهما وأصدقائهما وزملائهما في العمل، وعلى جانب آخر تطلب شيرين من كمال أن يتقدم لخطبتها، ويتم الزواج سريعًا.

تفاصيل مسلسل "فرصة تانية"

ومسلسل "فرصة تانية" يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020 عبر مجموعة من القنوات، وتدور أحداثه في إطار درامي حول قصة حب تجمع بين أحمد مجدي وياسمين صبري، وتشهد العديد من الأحداث، ويشاركهما في العمل أيتن عامر، وأحمد شامي، وسارة شامي، ونهال عنبر، وأشرف زكي، ومحمود البزاوي، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وعمر  الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم.