الفنانة عبير الشاعر تكشف تفاصيل مسلسليها شاهد عيان مع حسن الرداد ولما كنا صغيرين مع ريهام حجاج

النجوم,لما كنا صغيرين,شاهد عيان,مسلسل لما كنا صغيرين,مسلسل شاهد عيان,عبير الشاعر,الفنانة عبير الشاعر

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 06:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عبير الشاعر تكشف كواليس مسلسليها شاهد عيان ولما كنا صغيرين

عبير الشاعر: دخلت المستشفى بسبب محمد لطفي.. وحققت حلمي بالعمل مع خالد النبوي

الفنانة عبير الشاعر
الفنانة عبير الشاعر

أعربت الفنانة عبير الشاعر، عن بالغ سعادتها، بسبب ردود الأفعال التي تلقتها على ظهورها في مسلسلي "شاهد عيان" الذي تشارك فيه مع الفنان حسن الرداد، والذي تقدم من خلاله شخصية سيدة تدعى "رانيا" زوجة "وهيب العزازي" الفنان محمد لطفي الذي ينشغل عنها بسبب شغله غير المشروع، ولما كنا صغيرين مع الفنان خالد النبوي، واللذين تخوض بهما السباق الرمضاني الجاري.



وأشارت عبير الشاعر إلى أن حلقات مسلسل "شاهد عيان" المقبلة تشهد عدة تغيرات مهمة تقلب الموازين لينتهي المسلسل بنهاية تستحق متابعة وانتظار المشاهد للأحداث بوجه عام.

وأوضحت عبير، أنه من بين التغيرات التي ستطرأ على شخصيتها في "شاهد عيان" هو اكتشافها لخيانة زوجها الفنان محمد لطفي، ثم يعذبها ويدخلها مستشفى المجانين.

أما فيما يخص لما كنا صغيرين كشفت عبير، أن الأحداث المقبلة ستظهر مواقف الشهامة والرجولة الذي يقدمها "ياسين" الفنان خالد النبوي مع "دنيا" الفنانة ريهام حجاج، في عدد من المواقف بالزواج من دنيا وذلك بحضور الأقارب والأصدقاء لكل من الطرفين وغيرها من الأحداث .

وأكدت عبير الشاعر، أن حلمها تحقق بعد تجسيد شخصية مؤثرة وسط هذا الكم الهائل من النجوم وراهنت على أن يكون كل مشهد لها بمثابة "ماستر سين"، ومشاركتها في عمل يضم فنانين كبار مثل خالد النبوي ومحمود حميدة.

تفاصيل مسلسل شاهد عيان 

وجدير بالذكر أن مسلسل "شاهد عيان" يتضمن نخبه من النجوم وهم: الفنان حسن الرداد، وليد فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، بسمة، هنا شيحه، تامر فرج، عبير الشاعر، ريم عبد القادر وآخرين، وهو من إنتاج شركة M.G.R للمنتج ممدوح شاهين، وسيناريو وحوار  أحمد مجدي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أبطال مسلسل لما  كنا صغيرين

ومسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج،كريم قاسم، نسرين أمين،نبيل عيسى، محمود حجازي، عبير الشاعر، هاني عادل، عماد رشاد وآخرين وهو من إنتاج شركة Art Makers  للمنتج أحمد عبد العاطي، وسيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج محمد علي.