أعلنت وزارة الصحة والسكان عن سيطرة رجال الحماية المدنية على حريق محدود نشب مساء اليوم بعدد من الأشجار.

مصر,حريق,سيارات,وفاة,الصحة,وزارة الصحة,مستشفى,تعليق,حميات إمبابة,سيطرة

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 09:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الصحة: السيطرة على حريق مستشفى حميات إمبابة بدون أي إصابات

الصحة: السيطرة على حريق مستشفى حميات إمبابة بدون أي إصابات

حريق حميات إمبابة
حريق حميات إمبابة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، سيطرة رجال الحماية المدنية على حريق محدود نشب مساء اليوم بعدد من الأشجار داخل مستشفى حميات إمبابة، مؤكدة أن الحريق كان خارج مبنى المستشفى، ولم ينتج عنه أي إصابات أو وفيات.



وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف مجهزة، مشيرًا إلى أن رجال الحماية المدنية تعاملوا بسرعة مع الحريق وتم السيطرة عليه في غضون دقائق معدودة.

وأكد مجاهد على انتظام سير العمل بالمستشفى، لافتًا إلى أن المرضي داخل المستشفى يتلقون الخدمة الطبية على أكمل وجه.

حالات كورونا في مصر

يذكر أنه تم تسجيل 720 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى وفاة 14 حالة جديدة.

وذكر  متحدث الصحة، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 13484 حالة من ضمنهم 3742 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و659 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.