تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم حاد عليه من قبل الشعب الكويتي وذلك بعد نشر الإعلامية الكويتية مي العيداني بعض ال

رمضان,مصر,إنستجرام,المصريين,قتل,محمد رمضان

الخميس 13 أغسطس 2020 - 19:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل هجوم الكويتين على محمد رمضان بسبب صدام حسين

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم حاد من قبل الشعب الكويتي، وذلك بعد نشر الإعلامية الكويتيةمي العيداني بعض الفيديوهات له، والذي يشيد من خلالها بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، ويؤكد على حبه وتقديره له.

مي العيداني تهاجم محمد رمضان بسبب صدام حسين

وغضبت الإعلامية الكويتية مي العيداني كثيرًا، وشنت حملة للهجوم على محمد رمضان، وذلك بسبب ما فعله صدام حسين بالشعب الكويتي خلال حرب العراق مع الكويت.

ونشرت مي العيداني، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لمحمد رمضان، وهو يؤكد على محبته للرئيس الراحل صدام حسين، وعلقت عليه قائلة: "أحب صدام حسين.. والله حبتك القراده لأنك عديم أخلاق نسيت أن صددام بـ90 سنة رجع صدام المصريين بتوابيت وشتم حسني مبارك رئيس بلدك وقال عنه أنه مثل الحصالة تحط الفلوس في فمه يتكلم.. نسيت صدام اللي للحين الشعب العراقي قاعد يدفع فاتورة حكمه السابق.. نسيت صدام وأعوانه وأبناءه اللي اغتصبوا شرف العراقيات".

وتابعت مي العيداني: "الله يحشرك مع صدام واحنا شعب الكويت ما نحبك لأن اللي يحب اللي قتل أولادنا واستباح الكويت ما أتحبه دامك تحبه وأرجع أقولك حبتك القرادة".

حليمة بولند تدافع عن محمد رمضان

وعلى جانب آخر حرصت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على الدفاع عن محمد رمضان، حيث أنها نشرت أحد الفيديوهات، والذي تؤكد به أن تواصلها مع محمد رمضان، وتأكيده لها أنه لا يعني شيء مما تداوله، ولكنها كانت فيديوهات قديمة.

وفي المحادثة التي دارت بين حليمة ومحمد رمضان: "ده قديم أوي وأنت عارفة حبي للكويتة والكويتين.. وأنا قولت كده علشان صدام شخصية ثرية دراميًا وممكن أجسدها هل لو أنا جسدت شخصية هتلر هل ده يعني إني مع النازية".

وردت حليمة بولند على تعلييق محمد رمضان قائلة: "هو فعلًا مش عارف إيه اللي اتعمل في الكويت والكويتين من صدام.. وعلى فكرة ناس كتير أوي في مصر متعرفش.. ومحمد رمضان هيفضل نمبر وان في مصر والخليج".