ليس وحده التحرش عن طريق اللمس يتسبب في مشكلات نفسية تتفاقم مع الوقت لكن التحرش اللفظي أيضا قد يوصل الإنسان إ

الشرطة,الأمن

السبت 19 سبتمبر 2020 - 01:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سعودي يقتل آخر داخل فندق بمكة بسبب "كلمات خادشة"

ليس وحده التحرش عن طريق اللمس يتسبب في مشكلات نفسية تتفاقم مع الوقت، لكن التحرش اللفظي أيضًا قد يوصل الإنسان إلى حالة جنونية تصل إلى القتل،  حيث تلقت الجهات الامنية بلاغًا من موظف استقبال في أحد الفنادق الذي يقع في حي العزيزية، بعثوره على سكين ملطخ بالدم، مُلقى في إحدى حاويات النفايات بالقرب من غرفة المجني عليه، وفقًا لصحيفة «عاجل».

طريقة تنفيذ الجريمة

وعثرت الشرطة على جثة القتيل داخل غرفته، بعد تعرضه لعدة طعنات متفرقة وبجوار غرفته أداة الجريمة، وبعد الكشف عن كاميرات الفندق، وجد أن الجاني صعد في المصعد حاملًا أداة الجريمة في كيس أبيض، وطرق باب القتيل لينفذ جريمته، بسبب التحرش اللفظي.

كشف القاتل بالكاميرات

وتحقق النيابة العامة ومركز شرطة العزيزية في مكة، بجريمة القتل التي وقعت لشاب في العقد الثالث من العمر، على يد آخر، إثر طعنه بسكين عدة طعنات متفرقة بجسده، بعد وقوع مشادات وتشابك بالأيدي، إلى أن دخلا الغرفة وأغلقاها وبعد وقت قصير كشفت الكاميرات عن أن الجاني خرج وثوبه ملطخ بالدم، ووضع السكين في حاوية النفايات، ودخل غرفة جانبية.

القاتل يعترف بجريمته

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الجاني داخل الغرفة الجانبية؛ حيث كان في حاله هيجان وهلع واضطرابات نفسية، حيث اعترف بجريمته، معترفًا بقتل المجني عليه بسبب تعرضه لتحرش لفظي من المجني عليه.