الكل يبكي على ليلاه هكذا الشعار الأمثل للخمسة مواضيع الاكثر تداولا في ترند جوجل مصر اليوم الثلاثاء فالشي

عادل إمام,نادية الجندي,مسلسل الإختيار,الشيخ صالح كامل,بيعة بن سلمان

السبت 28 نوفمبر 2020 - 07:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ما بين الحزن والفرح .. صالح كامل وبن سلمان يتصدران ترند جوجل

الشيخ صالح كامل
الشيخ صالح كامل

"الكل يبكي على ليلاه".. هذا الشعار الأمثل للخمسة مواضيع الاكثر تداولا في "ترند جوجل مصر"، اليوم الثلاثاء، فالشيخ صالح كامل يتصدر "ترند جوجل" بسبب وفاته، بينما تليه نجمة الجماهير ناديه الجندي، فيما تحصد ذكرى بيعة الأمير محمد بن سلمان، المركز الثالث في عمليات البحث، بينما يعود عادل إمام لمحركات البحث بسبب إحتفالات عيد ميلاده، فيما يواصل مسلسل الإختيار تواجده ضمن الأكثر تداولا منذ شهر رمضان الجاري.

وفاة رجل الأعمال السعودي الشهير الشيخ صالح كامل توفي أمس في احد مستشفيات مدينة جدة السعودية رجل الأعمال السعودي الشهير الشيخ صالح كامل عن 79 عاماً. وذكرت وسائل الاعلام السعودية، أن صالح كامل تعرض لنوبة قلبية، نُقل على إثرها إلى مستشفى سمير عباس بجدة، وما لبث أن فارق الحياة هناك. وكان الشيخ صالح كامل من بين المعتقلين في فندق ريتز كارلتون أواخر 2017 وبقي رهن الاعتقال لأشهر عدة ولم يطلق سراحه إلا أواخر 2018 بعد التوصل الى تسوية مالية دفع بموجبها مبلغاً لم يتم الكشف عنه.

ناديه الجندي تدون عزاء لأسرة الشيخ صالح كامل فيما كتبت النجمة نادية الجندي عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"خالص العزاء لأسرة الشيخ صالح كامل ..الذي رحل عنا الله يرحمه يارب..كان إنسان جميل ومحترم وبيحب الفن وبيقدر الفنانين.. ومحب لمصر .. تعازينا الحارة لأسرته الكريمة وأولاده.. وزوجته الصديقة العزيزة صفاءابوالسعود ..ربنا يصبرهم جميعاً يارب والبقاء لله".

ذكرى بيعة الأمير محمد بن سلمان احتفل مدير عام مجموعة قنوات MBC في السعودية، محمد التونسي، بذكرى بيعة الأمير محمد بن سلمان وليا لعهد المملكة. ونشر التونسي مقطعا مصورا لولي العهد على حسابه الرسمي على "تويتر" يتحدث فيه ابن سلمان عن مكافحة الفساد. يذكر أنه في 21 يونيو 2017 أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرا ملكيا قضى بإعفاء الأمير محمد بن نايف من منصبه وليا للعهد، وتعيين الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع.

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده ال80 عاد الزعيم عادل إمام للتواجد في محركات بحث جوجل، لكن بسبب احتفاله بعيد ميلاده الـ 80، ولم يكن نتيجة لمسلسله "فلانتينو"، وهو ما أثار تعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وكشف النجم عادل إمام في مكالمة هاتفية عن احتفاله بعيد ميلاده الـ 80، وسط عائلته وأصدقائه المقربين وذلك من خلال مكالمة هاتفية أجراها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة". تحدث عادل إمام عن احتفاله بعيد ميلاده وسط أبنائه وأحفاده وأصدقائه المقربين، رغم فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي تنصح بمنع التجمعات، قائلاً: "تباعد ايه احنا هنهزر، يوم المحبة هتلاقى أصدقائى المحبين ليا، وبنضحك وننبسط". وتطرق الزعيم في حديثه إلى الشعب المصري وطرافته وطريقته في محاربة الاكتئاب، قائلاً عن المصريين: " الشعب المصرى عمره ما أكتئب، ولو أكتئب بيقول نكتة إحنا مش بنكتئب إحنا بنضحك، وإحنا صناع البهجة والضحكة والتفاؤل".

مسلسل الإختيار حلقة 25 كعادة كل يوم منذ بداية شهر رمضان الجاري، يتواجد مسلسل الإختيار ضمن الأكثر تداولا في ترند جوجل مصر، بحثاً عن حلقة اليوم التي تتمثل في كونها الحلقة 25. شهدت الحلقة 25 من مسلسل الاختيار، أحداثاً متتالية بدأت بتأمين مربع البرث من قبل الضابط أحمد منسي "أمير كرارة" بعد استشهاد الشيخ سالم "الفنان دياب"، في الوقت الذي يحاول فيه الإرهابي هشام عشماوي "أحمد العوضي" الابتعاد عن ليبيا، بسبب شعوره بالخطر فيها، ويقترح الاختباء في حالة دخول قوات حفتر إلى مدينة درنة. ويودع أحمد منسي أسرته، في آخر إجازة له قبل استشهاده، ويذهب إلى كتيبته، ويبلغ رجاله أنهم بصدد عملية عسكرية صعبة، ويترك لهم حرية الاختيار فيها، ويتفاجئ بقبولهم جميعًا عليها، فيرد عليهم قائلًا: "رجالة منسي مبتخافش من حد".