ونشر التونسي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر مقطعا مصورا للأمير

الملك سلمان,محمد بن سلمان,ذكرى بيعة محمد بن سلمان,تاريخ بيعة ولي العهد,الامير محمد بن سلمان,ذكرى بيعة ولي العهد

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 07:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ذكرى بيعة ولي العهد

ذكرى بيعة ولي العهد.. احتفال فريد بتولي محمد بن سلمان

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

احتفل محمد التونسي، مدير عام مجموعة قنوات MBC في السعودية، بحلول ذكرى بيعة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وليًا لعهد السعودية.



ونشر التونسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مقطعًا مصورًا للأمير محمد بن سلمان، يتحدث فيه عن ذكرى بيعة ولي العهد محمد بن سلمان ومكافحته للفساد.

وقال محمد بن سلمان في المقطع: "أنا واحد من عشرين مليون نسمة، أنا لا شيء بدونهم، أنا أقل مثال فيهم، هم الذين يحفزوني ويدفعونني. أنا أؤكد لك بأنه لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد كان من كان لن ينجو سواء كان أميرًا أو وزيرًا".

وعلق التونسي على المقطع الخاص بحلول ذكرى بيعة ولي العهد بالقول: "لَوْ لَمْ تَقُلْ سوى هذه العبارات لَكَفَتْنَا".

لَوْ لَمْ تَقُلْ سوى هذه العبارات لَكَفَتْنَا 🇸🇦#ذكرى_بيعة_ولي_العهد_الثالثة#٢٦_رمضان#محمد_بن_سلمانpic.twitter.com/MytgscU1Hg

 

تعيين محمد بن سلمان ولي عهد للسعودية

في 21 يونيو 2017 أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرًا ملكيًا قضى بإعفاء الأمير محمد بن نايف من منصبه وليًا للعهد، وتعيين الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع.

 

 

تصريحات أمير جازان في ذكرى بيعة ولي العهد

وقال محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، أن ذكرى بيعة ولي العهد الثالثة، هي صفحة وطنية مشرقة، تحمل مسيرة تاريخية للوطن، خلال حكمة قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والتي شهدت معها المملكة قفزات تنموية، احتلت مكانة عالية بين كل دول العالم، ومشروعات عملاقة أسهمت في التنمية والازدهار، وحظيت بها كل مناطق المملكة.

وأضاف أمير جازان أن ذكرى بيعة ولي العهد شهدت أعمالًا تاريخية راسخة، اختصرت المسافات نحو تحقيق رؤية المملكة الطموحة، فولي العهد احتل قلوب المواطنين الذين يبادلونه الحب، لتواضعه، وحكمته، وبُعد نظره، وإن خطواته التطويرية كانت لها عظيم الأثر في الحياة اليومية للمواطنين، وتوفير الحياة الكريمة التي يعيشها المواطن السعودي.