حلت الفنانة نبيلة عبيد أمس الإثنين ضيفة على برنامج رامز مجنون رسمي والذي يذاع عبر قنوات mbcمصر ويقدمه ال

مصر,رامز جلال,مسلسل,النجوم,mbc,الموسم الرمضاني,لبنان

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 07:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل استضافة نبيلة عبيد في رامز مجنون رسمي

نبيلة عبيد: رامز بقاله 8 سنين نفسه يستضيفني.. ومعرفتش أتكلم عن ياسمين صبري

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حلت الفنانة نبيلة عبيد، أمس الإثنين، ضيفة على برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يذاع عبر قنوات “mbcمصر، ويقدمه الفنان رامز جلال ، وذلك خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020.

تفاصيل استضافة نبيلة عبيد في "رامز مجنون رسمي"

وكشفت الفنانة نبيلة عبيد لـ"العربية.نت" تفاصيل استضافتها في برنامج "رامز مجنون رسمي"، حيث أكدت أن رامز جلال يحاول استضافتها منذ 8 سنوات، ولكنها دائمًا ما ترفض ذلك خوفًا من أصوات الرصاص، وتحطم الأشياء حولها.

ورغم تكرار رفضها إلى أن فريق  العمل لم ييأس من الإلحاح عليها، وهذا العام استخدموا معها الحيلة، وحرصوا على إيهامها أنها ستحل ضيفة على برنامج تقدمه "أروى"، وبالفعل قبلت نبيلة عبيد الدعوى، وسافرت من لبنان حيث موقع تصوير مسلسل "سكر زيادة"، إلى دبي للمشاركة بالحلقات.

وتابعت نبيلة عبيد، أن هناك بعض الأمور التي وقعت جعلها تشعر بالقلق، منها طلب خلع الساعة، والذي أدهشها كثيرًا، ولكنها وافقت على ذلك، وشعورها بألم شديد بعد جلوسها على "كرسي الاعتراف" بسبب ضيق إغلاق الكرسي.

وأدى ذلك إلى خوفها بشكل كبير، ما جعلها تجيب عن سؤال خاص بعملية حسابية خطأ، وبعدها ظهر لها  الفنان رامز جلال من خلف صورته الأمر الذي أفزعها كثيرًا، وعلقت عليه قائلة: "يا نهار أسود".

وأشارت الفنانة نبيلة عبيد إلى أن رامز جلال شعر بخوفها، مؤكدة أن الخوف من سماتها الحقيقية، وأنها تخاف من أبسط الأشياء حتى ركوب الطائرة، بالرغم من استقلالها لها كثيرًا.

وأضافت نبيلة عبيد، أنها استنكرت حضورها لمثل هذا النوع من البرامج وخداعها بهذا الشكل، وشكرت رامز جلال لمراعاته خوفها، واستبعاده لعدد من فقرات البرنامج، وعلقت على ذلك قائلة: "هو تأكد تمامًا أن الست اللي قدامه دي في منتهى الرعب".

واستكملت نبيلة عبيد، أن الجمهور كان شاغفًا هذا العام ينتظر كيف تكون حلقة "نبيلة عبيد"، ولكن رامز حين رأها خائفة تراجع عن المقلب.

وعن موقف انقلاب الكرسي بها، حرصت الفنانة نبيلة عبيد على التزام الصمت، وعدم الصراخ مثلما فعل باقي النجوم من قبل، الأمر الذي أشعر رامز جلال أنها في قمة خوفها.

وأكدت الفنانة نبيلة عبيد، أن هذا الأمر لم يتكرر لاحقًا مرة أخرى، وعلقت على ذلك قائلة: “الفكرة أنه يجيب نيلة عبيد عنده مرة، وانتهينا على كده”، مضيفة أنها رفضت التعامل مع أي فرد من فريق العمل بعد الانتهاء من التصوير.

وصرحت نبيلة عبيد، أن رامز جلال حرص على احترام مسيرتها الفنية، ووضعها داخل الوسط، وأشاد بأعمالها الفنية التي شاركت بها، وأكد على حرصه الشديد لرؤيتها.

نبيلة عبيد توضح حقيقة معرفتها بياسمين صبري

ونفت الفنانة نبيلة عبيد ما تم تداوله عن عدم معرفة الفنانة ياسمين صبري، ولكنها أعلنت أن صورتها ظهرت قبل صورة رامز، وهي  تحدثت عنها بشكل جيد، إلا أن ذلك لم يستكمل لظهور صورة رامز سريعًا بعدها.