هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ممدوح عباسالرئيس الأسبق للنادي بعد تصريحاته على موقع التدوين

الزمالك,مرتضى منصور,رئيس الزمالك,ممدوح عباس

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 06:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور لممدوح عباس: أنت مسيلمة الكذاب وسبب دمار الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ممدوح عباس، الرئيس الأسبق للنادي بعد تصريحاته على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي أكد فيها حبه للنادي، وأنه حصل على حكم قضائي بعودة عضويته بنادي الزمالك، والتي تم شطبها من قبل مرتضى منصور.

ووجّه مرتضى هجومًا حادًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لـممدوح عباس قائلًا: "يا مسيلمة يا كاذب من الواضح إنك تتعامل مع الأمور على طريقة غبي منه فيه، كيف تتحدث عن حب نادي الزمالك الذي في دمك وأنت السبب الرئيسي في تدمير النادي".

وواصل رئيس الزمالك هجومه قائلًا: "لقد ابتلينا بك في نادي الزمالك مرة بالتعيين بطرق ملتوية، ومرة أخرى بالتزوير، رأينا النادي يمر بتسع سنوات عجاف بدون بطولات أو إنشاءات، ولكننا رأينا أحاديث فارغة وبلطجة، وعندما ارتاح أعضاء وجماهير النادي وتم طردك بحكم محكمة، رأى الجميع حرصك على تدمير النادي العظيم".

وذكر مرتضى منصور، ممدوح عباس بما فعله بالنادي قائلًا: "قمت بالحجز علي حسابات النادي بالبنوك، والجهات الحكومية وغير الحكومية وأموال النادي في الاتحادات المحلية والقارية، بجانب وجود مديونيات كانت في عهدك للضرائب والتأمينات والمقاولون العرب ووزارة الاوقاف والري وغيرها، لقد قمنا بسداد مديونيات مجلسك التي وصلت إلى 800 مليون جنيه".

واستكمل رئيس الزمالك حديثه قائلًا: "هل تشعر بأنك تمتلك دم مثل باقي البشر بعدما قمت بفعله ضد نادي الزمالك، أنت شخص غبي وسوف تستمر في غبائك، حكم المحكمة الإدارية العليا الذي أعلنت عن سعادتك بسببه له كل الاحترام، ولكن عليك العلم بأنك مشطوب منذ عام 2014، والحكم تم تنفيذه في حينه لأنه صدر من محكمة أول درجة".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: "نحن مجلس إدارة محترم، يعمل دائمًا على احترام القضاء، ولكنك تريد تضليل الرأي العام، لماذا لم تتحدث عن شطبك مرة ثانية في يونيه  2019، هل تملك الشجاعة لتتحدث عن أسباب شطبك؟، وماذا دار من كواليس بخصوص طعنك على هذا الشطب؟ وهل المحكمة ألغت هذا الشطب؟، أنت دمرت نادي الزمالك ومنذ أن تم طردك خارج النادي تسعى مرارًا وتكرارًا لتدميره، تم شطبك بسبب تقرير جهاز الرقابة الإدارية المحترم، الذي أكد بأنك قمت بعمل الكثير من المخالفات وأهدرت 984 مليون جنيه من أموال النادي، لا نريد أن نرى وجهك ولا نسمع صوتك وأن عدتم عدنا".