احتل مسلسل لعبة النسيان بعد عرض الحلقة الخامسة والعشرين تريندي محرك البحث جوجلوموقع التدوينات القصيرة

رمضان,تويتر,mbc,جوجل,مسلسل لعبة النسيان,لعبة النسيان,لعبة النسيان الحلقه 25,مسلسل لعبه النسيان الحلقه 25

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 09:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| دينا الشربيني مطلوبة على جوجل بسبب لعبة النسيان الحلقة 25

دينا الشربيني لعبة النسيان
دينا الشربيني لعبة النسيان

احتل مسلسل لعبة النسيان بعد عرض الحلقة الخامسة والعشرين، تريندي محرك البحث “جوجل”وموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بهاشتاج #دينا_الشربيني_لعبة_النسيان.



وأثيرت في الحلقة 25  شكوك الجميع حول حقيقة “نادر” على قاسم، والطبيبة النفسية “بهيرة” إنجي المقدم، فيما وصلت إليه “رقية” دينا الشربيني حتى الآن، ومحاولات نادر لمنعها للتذكر، يشير إلى أن هناك العديد من الكوارث التي يخفيها ويخشى أن تكشفها رقية.

واضطر نادر أن يذهب إلى بهيرة ويطلب منها أن تُعطي رقية علاجًا يجعلها تنام ولا تقدر على فعل أي شيء، بينما ظلت بهيرة في تردد، ولكن استسلمت في النهاية بعد تهديدها بالسجن.

ومن ناحية “عمرو” الفنان أحمد داود، فمازال يعمل على البحث عن دلائل تربط وجود الدكتور محمد عبد السلام في المسشتفى التي مات فيها نجل شقيقه المتبني تيمور، ليصل في النهاية من خلال رقية إلى أسماء لأولياء أمور مرضى سرطان الرئة، وبالفعل يسافر إلى أحدهم ويقابله، في الوقت الذي هاتف فيه نادر الدكتور محمد عبد السلام ليتطمئن بأنه لم يخبر رقية شيئًا عما حدث، فما الذي حدث؟.

آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني الدرامية في رمضان الماضي

 يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة.

كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".  

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.