يظهر الفنان أحمد السقا في الحلقات المقبلة من مسلسل الاختيار الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 6 أغسطس 2020 - 21:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ضيف الشرف الأخير

لم يصور مشاهده بعد.. تفاصيل دور أحمد السقا في مسلسل الاختيار

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

يطل علينا الفنان أحمد السقا في الحلقات المقبلة من مسلسل "الاختيار" الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، ويجسد فيه أمير كرارة شخصية الشهيد أحمد منسي.



ومن المقرر أن يتواجد أحمد السقا في الحلقات القادمة من الاختيار، حيث يجسد شخصية الظابط الذي يحقق مع الإرهابي هشام عشماوي، والذي يجسده الفنان أحمد العوضي.

وذكر برنامج "Mbc trending"، أن شخصية أحمد السقا يجسد ضمن الأحداث شخصية المحقق العسكري، الذي يحقق مع الإرهابي هشام عشماوي، ومن المنتظر أن يصور السقا مشاهده خلال الأيام المقبلة.

 

 

أحداث الحلقة 25 من مسلسل الاختيار

وشهدت الحلقة 25 من المسلسل أحداث متتالية، حيث بدأت بتخطيط هشام عشماوي للهجوم على قوات حفتر في مداهمة جديدة، إلا أنه يؤكد للإرهابي عمر الرفاعي أن هدفه هو العودة إلى مصر، واستكمال عملياته الدنيئة.

كما يدور حوارا بين أحمد المنسي وإسلام جمال، أحد جيران المنسي، عن الخطة المُتبعة من قبل الجيش المصري لتصفية الإرهابيين، حيث أكد له أن الجيش هدفه الحفاظ على المدنيين في سيناء، لذلك تمتد فترة تصفية الإرهابيين.

الوداع الأخير لأحمد منسي 

ويودع أحمد منسي أسرته في آخر إجازة له قبل استشهاده، ويذهب إلى كتيبته ويبلغ رجالته أنهم بصدد عملية عسكرية صعبة، ويترك لهم حرية الاختيار فيها، ويتفاجأ بقبولهم جميعًا، فيرد عليهم قائلًا: "رجالة منسي مبتخافش من حد".

واختتمت أحداث الحلقة بتخطيط العناصر التكفيرية لقتل أحمد المنسي، في الوقت الذي يتحرك فيه الأخير بصحبة رجاله إلى المداهمة الجديدة، وينضم إليهم الضابط "خالد مغربي دبابة" بمجموعته، ويتجهان معًا إلى مربع البرث، جنوب مدينة رفح المصرية.

أبطال مسلسل الاختيار

مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وإنعام سالوسة، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، وحنان يوسف، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رجب، وصلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.