كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدا الأربعاء ستكون شديدة الحرارة نهارا على الوجه البحري والقاهرة مع

الأرصاد,هيئة الأرصاد,الحرارة

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 21:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موجة حارة تضرب البلاد

موجة حارة وأمطار رعدية.. الأرصاد تحذر من طقس الغد

حالة الطفس
حالة الطفس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا الأربعاء، ستكون شديدة الحرارة نهارا على الوجه البحري والقاهرة، معتدلة ليلا والرياح معتدلة أيضا.



ويشهد الطقس غدا، على السواحل الشمالية، أيضا شدة في الحرارة خلال ساعات النهار، لطيف خلال ساعات الليل، والرياح معتدلة، أما عن جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، يكون الطقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، وأمطار خفيفة على بعض المناطق والرياح معتدلة.

ويكون الطقس على شمال الصعيد، شديد الحرارة نهارا مائل للحرارة ليلا، يصاحبها أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق والرياح معتدلة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، غدا الأربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 43 للعظمى والصغرى 29، وعلى السواحل الشمالية 37 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى والصغرى 29، وعلى شمال الصعيد 44 للعظمى والصغرى 30، وعلى جنوب الصعيد 44 للعظمى والصغرى 31.

الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 42 

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم الثلاثاء، طقس شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري، وشمال وجنوب الصعيد، على أن يكون مائلا للحرارة على السواحل الشمالية نهارا.

أما عن حالة الطقس مساء، أشارت الهيئة، أنه معتدل على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، ولطيف على السواحل الشمالية، وجنوب الصعيد.

وحذرت الهيئة من احتمالية سقوط أمطار على مناطق من شمال وجنوب الصعيد، وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.

وأضاف البيان، أن الرياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب أنحاء البلاد.