علق الفنان محمد رمضان على عقد قران شقيقته الوسطى إيمان على حسام حامد والذي تم في منزل والدها وسط غياب شقيقها

شهر رمضان,مسلسل,محمد رمضان,عقد قران,شقيقة محمد رمضان

الخميس 13 أغسطس 2020 - 19:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لم يحضر.. أول تعليق من محمد رمضان على عقد قران شقيقته

عقد قران شقيقة محمد رمضان
عقد قران شقيقة محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان على عقد قران شقيقته الوسطى إيمان، على حسام حامد، والذي تم في منزل والدها وسط غياب شقيقها الفنان محمد رمضان. 



وعقدت شقيقة محمد رمضان، قرانها، أمس الإثنين، على أن يتم الزفاف في عيد الفطر المبارك، ولم يظهر الفنان محمد رمضان خلال حفل عقد القران، وذلك بسبب ظروف سفره إلى الخارج.

ونشرت إيمان، صورًا مختلفة من حفل عقد القران، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل والصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت: "حبيبي وجوزي، ربنا يخليك ليا، الحمد لله على هديتك يا رب". وانهالت التعليقات على الصور من المتابعين تهنئها على زواجها.

وعلق شقيقها محمد رمضان على الصور، مُهنئا، منذ قليل، "ربنا يسعدكم".

محمد رمضان يشارك بمسلسل البرنس في السباق الرمضاني

ويشارك الفنان محمد رمضان، في السباق الرمضاني هذا الموسم بمسلسل البرنس، والذي يقدم بطولته بمشاركة كل من أحمد زاهر، وروجينا، ونور، ورحاب الجمل، وسلوى عثمان، وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويُعرض المسلسل على قناة دي إم سي، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الحالي، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار دراما إجتماعية حول عائلة البرنس.

ويجسد محمد رمضان، شخصية رضوان البرنس والذي يعمل سمكري في ورشة والده، ويتوفى الأب ويبدأ النزاع بينه وبين أشقائه على الميراث.

 بلاغ للنائب العام يتهم محمد سامي بسرقة مسلسل "البرنس"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلاغا مقدما لنقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة، ضد المخرج محمد سامي من المحامي أحمد عبد الرحمن أيو يوسف، كما قدم أيضًا بلاغا للنائب العام ضد محمد سامي.

وجاء نص البلاغ" قيام المخرج محمد سامي بسرقة القصة والسيناريو والحوار الخاص به، والذي تم إعداده كفيلم تحت اسم "صورة مهزوزة"، وعرضها عام 2018، وقام بتسجيل القصة في الرقابة على المصنفات تحت اسم "صورة مهزوزة".

واستكمل البيان ضد محمد سامي بأنه: "في سبتمبر 2019، قام المدعي بإرسال السيناريو للمخرج محمد سامي لعرضه عليه ليفاجأ بعرض السيناريو خلال شهر رمضان الحالي تحت اسم مسلسل "البرنس"".

وأوضح أحمد عبد الرحمن أن الاختلاف بين قصته والقصة الأصلية التي كتبها هي أنها كانت 5 أشقاء ذكور قاموا بالزج بشقيقهم في السجن للتخلص منه، إلا أن محمد سامي قام بإضافة بعض الشخصيات ومحو أخرى حتى ينزع صفة التشابه بين السيناريوهين".