نفى الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري ما أشيع بشأن تعرضه للعدوى بفيروس كورونا لكونه التقى ب

محافظ,الدقهلية,وزير الري,محافظ الدقهلية,وزير الري. حقيقة اصابة وزير الري بكورونا,الكتور أيمن مختار

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 10:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعقيم ديوان المحافظة ومكتب الوزير حرصا على سلامة العاملين

بعد لقائه محافظ الدقهلية.. وزير الري ينفي إصابته بكورونا: اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية

اللقاء الأخير الذي جمع محافظ الدقهلية بوزير الري
اللقاء الأخير الذي جمع محافظ الدقهلية بوزير الري

نفى الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، ما أشيع بشأن تعرضه للعدوى بفيروس كورونا لكونه التقى بالدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، مؤخرا والذي أعلن اصابته بكورونا أمس الاثنين.



الوزير يعلن أنه بصحة جيدة

وصرح عبد العاطي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، أنه بصحة جيدة وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا خلال لقاء سيادته بالدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الذي أُعلن إصابته بالفيروس، مشيرا إلى أن تلك الإجراءات شملت إرتداء الكمامات والقفازات، وكذلك الحفاظ على المسافات البينية والبعد الاجتماعي خلال اللقاء وعدم المصافحة بالأيدي .

قرار بتعقيم ديوان الوزارة حفاظا على سلامة العاملين

وأشار الوزير إلى أنه سيتم تعقيم المكتب بالمطهرات، وفحص كافة المخالطين فى ضوء الحرص على صحة العاملين بالوزارة.

وأعرب الدكتور عبد العاطى على خالص تمنياته بالشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مهيبا بكافة المصريين بضرورة إتخاذ الاجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد حيث أن ذلك الفيروس اللعين قريب من الجميع” بحسب وصفه”.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، قد استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، لبحث سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة فيما يتعلق بالشأن المائى والمشروعات المشتركة.

محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل إصابته بكورونا

 

وفي تصريحات تليفزيونية له كشف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، ملابسات إصابته بفيروس كورونا.

وقال مختار: شعرت بأعراض غريبة فجأة حسيت إني مش أنا.. وإنى تعبان ومش قادر أبذل مجهود.. فشكيت في الأمر.

وأضاف الدكتور أيمن مختار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية والذي عرض مساء أمس الاثنين، أنه بعد شعوره بهذه الأعراض قرر الاتصال بوكيل وزارة الصحة بالمحافظة للاطمئنان على حالته الصحية.

وتابع المحافظ: طلب مني وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، عمل مسحة؛ للكشف عن حالتي الصحية، وبالفعل جاءت النتيجة إيجابية بفيروس كورونا.

وأوضح الدكتور أيمن مختار أن مدير إدارة البيئة بالمحافظة، ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا بالأمس، وبعد عمل مسحه له جاءت النتيجة إيجابية للفيروس.

وأشار إلى أنه تم عمل مسحات لجميع المخالطين له من أول نائبه، حتي باقي الذين كانوا يخالطونه يوميا بحكم العمل، موضحا أنه تم تنفيذ جميع أعمال التعقيم والتطهير من فيروس كورونا.