دارت أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 26 حول قيام حسن الجبالي والذي يؤدي دوره ياسر جلال بالاستفاقة بعد أن كان ف

مسلسل,عمر,ليل,ياسر جلال

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 03:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"الفتوة" الحلقة 26.. حسن الجبالي يعود للانتقام ووفاة والدته

مسلسل الفتوة الحلقة 26
مسلسل الفتوة الحلقة 26

دارت أحداث مسلسل "الفتوة" الحلقة 26، حول قيام حسن الجبالي والذي يؤدي دوره" ياسر جلال"، بالاستفاقة بعد أن كان في حالة من الغيبوبة، بعد طعن المعلم عزمي له نية بقتله.



واكتشف حسن الجبالي "ياسر جلال" خلال أحداث "الفتوة" الحلقة 26، أنه بحارة العربجية، وطلب منهم ألا يبلغوا أحد بأنه على قيد الحياة مقابل أن ينفذوا ما يطلبه منهم وسيحصلون على ما يريدون من أموال.

وفي اتجاه آخر من مسلسل "الفتوة" الحلقة 26 حاول المعلم عزمي الاعتداء على شقيقته ليل والتي تؤدي دورها "مي عمر" بسبب أنها تذكر سيرة حسن الجبالي، وطالبها بأن تنتهي منه، وملمحًا لها بأنه يريدها أن تعود إلى سيد اللبان "رياض الخولي".

وفي نهاية مسلسل "الفتوة" الحلقة الـ26، توفت والدة حسن الجبالي الفنانة إنعام سالوسة، والتي أكدت لحفيدتها وشقيقتها أن حسن الجبالي على قيد الحياة.

 وقال ياسر جلال، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة "Extra News"، عند لقائهم مع الفنانة نجلاء بدر، عن من سبقوه بأداء دور "الفتوة": "دول أساتذة كبار وأنا مجيش فيهم 1 على 100".

وأكد الفنان ياسر جلال على حرص أسرة مسلسل "الفتوة" على تقديم فكرة مختلفة عن الشكل المعتاد لنموذج الفتوة، وأن ذلك جاء على غير ظن الجمهور، ولكنهم تشابهوا معهم في الجو العام.

وعن ترشيحه للفنانة نجلاء بدر كشف الفنان ياسر جلال، أنه اجتمع مع مؤلف، ومخرج العمل، حسين المنباوي، وهاني سرحان، وأجمع الثلاثي على أن أنسب شخصية لتأدية هذا الدور هي نجلاء بدر، مشيرًا إلى أنها الشخصية الوحيدة بالمسلسل التي وقع الاختيار عليها من أول مرة.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال ونجلاء بدر و مها نصار و مي عمر و رياض الخولي وأحمد صلاح حسني ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.