انطلقت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الاختيار الذي يعرض على قناة ONE والذي يروي قصة البطل أحمد منسي.....

أمير كرارة,مسلسل,الاختيار,أخبار الفن,أحمد المنسي

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 09:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد المنسي في طريقه للإستشهاد..أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

انطلقت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "الاختيار"، الذي يُعرض على قناة "ONE "، والذي يروي قصة البطل أحمد منسي، شهيد كتية 103 الذي قُتل برصاص الغدر من الجماعات الإرهابية، ويُجسد شخصيته الفنان أمير كرارة.



أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل "الاختيار"

شهدت الحلقة أحداث متتالية، حيث بدأت بتخطيط هشام عشماوي للهجوم على قوات حفتر في مداهمة جديدة، إلا أنه يؤكد للإرهابي عمر الرفاعي أن هدفه هو العودة إلى مصر، وإستكمال عملياته الدنيئة.

كما يدور حوار بين أحمد المنسي وإسلام جمال، أحد جيران المنسي، عن الخطة المُتبعة من قبل الجيش المصري لتصفية الإرهابيين، حيث أكد له أن الجيش هدفه الحفاظ على المدنيين في سيناء، لذلك تمتد فترة تصفية الإرهابيين.

ويودع أحمد المنسي أسرته في آخر إجازة له قبل استشهاده، ويذهب إلى كتيبته ويبلغ رجالته أنهم بصدد عملية عسكرية صعبة، ويترك لهم حرية الاختيار فيها، ويتفاجئ بقبولهم جميعًا عليها، فيرد عليهم قائلًا: "رجالة منسي مبتخافش من حد".

وأختتمت أحداث الحلقة بتخطط العناصر التكفيرية لقتل أحمد المنسي، في الوقت الذي يتحرك فيه الأخير بصحبة رجالته إلى المداهمة الجديدة، وينضم إليهم الضابط "خالد مغربي دبابة" بمجموعته، ويتجهان معًا إلى مربع البرث، جنوب مدينة رفح المصرية.

فريق عمل مسلسل "الاختيار"

يُذكر أن مسلسل "الاختيار" من بطولة الفنانين أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وإنعام سالوسة، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، وحنان يوسف، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رجب، وصلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف باهر دويدار،وإخراج بيتر ميمي.

موعد عرض مسلسل "الاختيار"

ويُعرض المسلسل على شبكة قناة " ONE" في الساعة التاسعة مساءً، والإعادة الساعة الرابعة صباحًا، والثالثة والنصف مساءً.