فجر الإعلامي مفيد فوزي مفاجأة حول الراحلة سعاد حسني أثناء استضافته ببرنامج سيخ الحارة والجريئة المذاع على ف

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 15 أغسطس 2020 - 07:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مفيد فوزي: بيومي فؤاد مبيضحكنيش وده رأيي في علي ربيع

مفيد فوزي يكشف السبب الحقيقي لوفاة سعد حسني

مفيد فوزي
مفيد فوزي

فجر الإعلامي مفيد فوزي، مفاجأة حول الراحلة سعاد حسني أثناء استضافته ببرنامج " شيخ الحارة والجريئة" المذاع على فضائية القاهرة والناس مع المخرجة إيناس الدغيدي.

مفيد فوزي يعلن سبب موت سعاد حسني

وقال مفيد فوزي خلال الحلقة  إن سعاد حسني ماتت بسبب إدمانها للمهدئات مثل صلاح جاهين، مضيفا: أخوها قالى لى شوفتها في المشرحة مافيهاش خدش، والشعب المصرى لديه متعة السيناريو أكثر من أسامة أنور عكاشة ووحيد حامد".

موقف مفيد فوزي من هشام سليم

وعلق فوزي، على موقف هشام سليم من تحويل ابنته إلى ولد قائلًا:"التحول الجنسي هو أمر يقرره الله، فعندما تتحول البنت إلى ولد يسعد الأب، وإذا حدث العكس في مصر والوطن العربي يصيب الأسرة تعاسة كبيرة، وهذا ما نعانيه في مجتمعاتنا، وأنا احترم شجاعة هشام سليم لأنه أباح سره، وأذاعه بمنتهى البساطة وهذا قد يكون لأنها تحولت لولد".

وأكد مفيد فوزي، أن هشام سليم يعاني نفسيًا كما يعاني ابنه لكي يتقبل الأمر.

 

مفيد فوزي يهاجم العديد من النجوم

وكشف مفيد فوزي موقفه من الفنان بيومي فؤاد، قائلًا:"أنا مش مستقصده، ولكن ديه موهبة، بيومى فؤاد لا يضحكنى، ومش عيب إنى أقول كده، زي ما قول أن عمرو دياب لا يطربنى، ولا أبتسم حينما أشاهد على ربيع، فالله أعطى لكل إنسان موهبة، ولكن يبدو أن حجم مواهبهم قليل، فعادل إمام كان لافتا للنظر منذ أول مرة، هم أشباه كوميديانات.. الإفيه سخيف وساذج،  وأضحك على أحمد آدم وسمير غانم، مافيش حد بيضحنى من الجيل الجديد، بشوف على ربيع ببقى عاوز أطبطب عليه وعمرى ما ضحكت على اللمبى".