ما أن يطرح اسم ياسمين صبري على الساحة سواء الفنية أو الجماهيرية منذ أكثر من عام لتصبح التريند الأقوى والأكثر

مصر,أحمد أبو هشيمة,ياسمين صبري,مسلسل,mbc

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 21:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ياسمين صبري مجهولة لفنانات الجيل الذهبي

ياسمين صبري تتعرض لموقفين محرجين بسبب نبيلة عبيد ونادية الجندي

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ما أن يُطرح اسم ياسمين صبري على الساحة سواء الفنية أو الجماهيرية منذ أكثر من عام، لتصبح التريند الأقوى والأكثر بحثًا لعدة أيام، سواء بظهورها في حلقة برنامج أو ارتداءها فستان غريب، وأخيرًا بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.



وتعرضت “ياسمين” لموقفين محرجين خلال يومين متتالين على شاشات التليفزيون.

نادية الجندي وأغلب السقا

الموقف المحرج الأول حين كانت نجمة الجماهير نادية الجندي ضيفة ببرنامج "اغلب السقا" في ضيافة أحمد السقا ورزان مغربي  على فضائية mbc  مصر.

وقامت رزان بعرض صورة مموهة لإحدى النجمات لكي تتعرف عليها نادية الجندي وأحمد السقا، ليقول السقا إنها نادية الجندي ويخسر ليتضح أن الصورة لياسمين صبري، التي أعلنت نادية الجندي استغرابها منها وعدم معرفتها بها، ليحاولا تفادي الأمر بالانتقال إلى السؤال التالي له.

نادية الجندي ضيفة برنامج" اغلب السقا" غدا - جريدة فكرة فن

نبيلة عبيد ورامز جلال

يعرض  برنامج "رامز مجنون رسمي" في أحد فقراته الأولى بحضور الكويتية أروى، والتي عرضت صورة لياسمين صبري لتبدي نبيلة عبيد رأيها بها، ولكنها لم تعرفها، وترد عنها أروى أنها ياسمين صبري، ويتم اقتطاع الرد بعدها.

وتشارك كلًا من نبيلة عبيد و نادية الجندي في مسلسل "سكر زيادة" المعروض خلال 2020، بعد غيابهما عن عالم الدراما ما يقرب من 5 سنوات، ويشاركهما في العمل سميحة أيوب و هالة فاخر وعدد من ضيوف الشرف ومن إخراج وائل إحسان.

فيديو| لو فاتتك الحلقة الـ25 من «رامز مجنون رسمي».. شاهد كل ما دار ...