وقعت الفنانة نبيلة عبيد فريسة الفنان رامز جلال اليوم في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض على قناة.........

رامز جلال,الفنانين,نبيلة عبيد,برنامج,أخبار الفن,رامز مجنون رسمي

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 10:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إلغاء فقرات في "رامز مجنون رسمي" خوفًا على نبيلة عبيد

نبيلة عبيد في برنامج رامز مجنون رسمي
نبيلة عبيد في برنامج رامز مجنون رسمي

وقعت الفنانة نبيلة عبيد فريسة الفنان رامز جلال اليوم، في برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يُعرض على قناة "إم بي سي مصر"، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.



وشهدت فقرة الاستعدادات الأولى مع الإعلامية أروى عدة مواقف طريفة، وعند عرض الصور أمامها، كانت الصورة الأولى لنجم ليفربول اللاعب محمد صلاح، فعلقت الضيفة على الصورة قائلة: "مش متابعة أخباره".

أما الصورة الثالنية فكانت للفنانة ياسمين صبري، والتي علقت عليها نبيلة عبيد قائلة: "مين دي؟"، وكالعادة يظهر الفنان رامز جلال في الصورة الثالثة، وأبدت نبيلة عبيد رأيها في المقالب التي يُقدمها قائلة: "بخاف لحد يجرى له حاجة من اللي بيعمله فيهم"، وفي هذه اللحظة خرج رامز جلال من الصورة ليُفزع الضيفة.

وتغير المقلب هذه المرة إلى حد كبير، حسب ما شرحه رامز جلال بنفسه، فقد أوضح أن الرعب الذي ظهر على وجه نبيلة عبيد لحظة خروجه من صورته، أطلق داخله صورتين، أحدهما يحذره أنها قد لا تتحمل، والآخر يُذكره أن لا مكان لوجود العواطف أثناء العمل، وبين هذا وذاك، فكر في عدم إتمام المقلب، لكن ضحكتها جعلته يتراجع عن رأيه.

وفي بداية الأمر طلب منها رامز جلال إبداء رأيها في لون شعره وبذلته، فأبدت إعجابها بهما وشجعته على الاستدارة لعرض البذلة من جميع النواحي، لكنه تجاهل رش الاسباري على شعرها، كما يقعل مع بقية الضيوف.

وصرخت نبيلة عبيد ولم تتوقف عن الصراخ بمجرد بدء حركة الكرسي، وأكتفى رامز بتمايل الكرسي لتكون رأسها أسفل، على خلاف الحلقات السابقة، وعلق رامز حينها قائلًا: "أول ما صوتت أن خوفت تروح مني، وأكتفيت بكده، وهنكمل على التاك على طول، علشان تحلل القرشين اللي هتحطهم في البنك".

واغتنم رامز جلال هذه الفرصة وسألها عن الغيرة بينها وبين الفنانة نادية الجندي، لتؤكد نبيلة عبيد أن علاقتهما جيدة، بالرغم من محاولات الإيقاع بينهما في الماضي، وأن أفلام كل منهما كانت تحقق إيرادات مرتفعة.

وألغى رامز فقرة السقوط في بركة المياة بنهاية المقلب، وفيها يتم فك أربطة الكرسي التي كان مقيد بها، ويبدأ في التوجه إلى رامز، وبما أن تطأ قدماه هذه البركة المُغطاة بقماش سوداء يسقط فيها.

كما ألغى فقرة السقوط على السلم ، لما يمثله من خطورة على الفنانة نبيلة عبيد، وفي هذه الفقرة يصعد الضيف برفقة رامز قبل أن تندفع المياه بهما إلى الأسفل مع الفقاعات، ويبدأ رامز المزاح مع ضيفه ودفعه للسقوط من على السلم.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج رامز مجنون رسمي حول استدراج الضيف من خلال الإعلامية أروى في دبي، وعندما يذهب الضيف للحلقة يجلس على كرسي "كشف الكذب"، الذي يتم خداع الضيف به، وتبدأ الإعلامية بتوجيه مجموعة من الأسئلة للضيف.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، والصورة الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويُفاجئ الضيف.

ويستمر اللقاء، وخلاله يبدأ رامز جلال في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة، والضيف يغادر الاستوديو ليُفاجأه رامز بمقلب جديد، ويستخدم مجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي" ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مُخيفة.

نبيلة عبيد في السباق الرمضاني

وتشارك الفنانة نبيلة عبيد في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "سكر زيادة"، مع الفنانين نادية الجندي، وهالة فاخر، وسميحة أيوب، وطارق عبد العزيز، ومي الغيطي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن التعايش مع الوضع الراهن في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون الأخرى في الاستحواذ على الفيلا.