ظهرت الفنانة نبيلة عبيد في حلقة اليوم من برنامج رامز مجنون رسمي المذاع على فضائية mbc منذ اليوم الأول لشهر

رمضان,ياسمين صبري,رامز جلال,mbc

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 22:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نبيلة عبيد لم تتتعرف على على ياسمين صبري

نبيلة عبيد تكسر قواعد "رامز مجنون رسمي" وهذا موقفها من ياسمين صبري

ظهرت الفنانة نبيلة عبيد في حلقة اليوم من برنامج "رامز مجنون رسمي"، المذاع على فضائية mbc منذ اليوم الأول لشهر رمضان 2020.



ولكن هذه الحلقة التي تم بها استضافة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد والتي كان وجودها بالبرنامج مفاجأة كبيرة، كان هناك عدد من الأشياء التي لم تحدث بالحلقات السابقة، والتي نرصدها من خلال هذا التقرير.

- ملابس نبيلة عبيد

ظهرت نبيلة عبيد خلال حلقة برنامج "رامز مجنون رسمي"، مرتدية فستان على عمس كل ضيفات البرنامج السابقات واللاتي ظهرن مرتديات لبناطيل طبقًا لطبيعة البرنامج على أن به عدد من المسابقات. وجاء فستان نبيلة عبيد مزينًا برسومات وأشكال منها عصافير وبلابل، فوق الركبة، وعلقت هي على الفستان قائلة، قالولي متلبسيش فستان قصير.

 

 

 

- فيديو تسجيلي

توقف رامز جلال أثناء الحلقة مع نبيلة عبيد، ليعرض فيديو قام بتسجيله لنفسه قال فيه، "أنا خوفت لما شوفت الرعب في عينيها ولكن تراجعت، وبعد ما ضحكت رجعت في كلامي وقولت هكمل، دي فرصة".

- إلغاء فقرات البرنامج

ألغى رامز جلال خلال حلقته مع نبيلة عبيد عدد من الفقرات التي اعتاد على تقديمها من أولى حلقات "رامز مجنون رسمي" ومنها"، فقرة الثعبان والسقوط في المياه، وقام بالامساك بيد نبيلة عبيد والعبور بها للاتجاه الآخر.

- الشال وياسمين صبري

وضعت نبيلة الشال على قديمها بسبب ارتداءها فستان قصير، لأنه غير مريح بالنسبة لها بعد جلوسها على الكرسي، كما أن نبيلة عبيد لم يمكنها التعرف على الفنانة ياسمين صبري حين وضع صورتها بين الثلاث صور لكي تتعرف عليهم نبيلة عبيد. وتقوم نبيلة عبيد خلال هذا العام بمسلسل "سكر زيادة" بالاشتراك مع نادية الجندي و هالة فاخر وسميحة أيوب ومن إخراج وائل إحسان.