ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل النهاية الذي تدور أحداث

برشلونة,ميسي,يوسف الشريف,النهاية,مسلسل النهاية,ميسي في مسلسل النهاية

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 07:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميسي يثير الجدل بعد ظهوره في مسلسل النهاية

ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل النهاية، الذي تدور أحداثه في المستقبل بعد 100 عام.

وجاء ظهور ميسي ضمن مجموعة من الصور، خلال تتبع قضية جلسات "المحبة"، والتي تؤيد الماسونية، والتي أثارت الجدل بين عشاق كرة الدم.

وفي الحلقة، يعثر صحفي يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني، على ظرف يحتوي على صور فوتوغرافية لإياد نصار، والذي يجسد إبليس "الشيطان"، بجوار عدد من المشاهير على رأسهم، ليونيل ميسي ووينستون تشرشل. 

 

ميسي يثير الجدل على تويتر

وتداول نشطاء على موقع التدوينات القصيرة تويتر، الصورة التي أثارت الجدل بينهم، وقال أحمد خليفة: "في مسلسل النهاية محمود عبد المغني، وهو بيطلع الصور بتاعت جلسات المحبة أول صور كانت صورة ميسي مش فاهم ليه قصدهم يهودي يعني ولا أية مش فاهم".

 

كما علق إسلام أحمد: "في لقطة حلوة في حلقة النهاية لما كان بيتفرج على صور الناس اللي الماسونيين مسيطيرين عليهم وجابوا صورة ميسي وغالبًا دا تفسير منطقي للي ميسي بيعمله في الكورة، وأنه أكيد مش من العالم بتاعنا".

 

وغرد كريم محمد: "صح أنا كنت عايز أعرف أيه اللي جاب ميسي في الموضوع".

 

 ميسي يشارك في حملة "معًا من أجل الأرجنتين"

وشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بمبلغ مالي جديد لدعم مستشفيات الأرجنتين، من أجل محاربة جائحة كورونا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "حتى الآن، تم توزيع الأموال عبر 6 مستشفيات أرجنتينية في سانتا في، روزاريو، كانويلاس، سان مارتين، وبوينس آيرس".

وقررت مؤسسة ليونيل ميسي الخيرية التبرع بمبلغ نصف مليون يورو لمستشفيات مدينة “روزاريو" مسقط رأسه، ومدن أرجنتينية أخرى بعد تبرعها في بداية الأزمة بنحو مليون يورو.