قام الفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج الملقب بشاديالخليج بإجراء عملية جراحية عقب إصابته بنزيف في المخ والتي

الكويت,عبدالعزيز المفرج,الفنان عبدالعزيز المفرج,عبد العزيز المفرج,فن الكويت,شادي الخليج

الخميس 6 أغسطس 2020 - 15:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عبدالعزيز المفرج يخضع لعملية جراحية في المخ.. وابنته تروي التفاصيل

عبدالعزيز المفرج
عبدالعزيز المفرج

قام الفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج، الملقب بشادي الخليج، بإجراء عملية جراحية عقب إصابته بنزيف في المخ، والتي أكدت ابنته أنها نجحت وأنه بصحة جيدة.



ابنة عبدالعزيز المفرج تطمئن متابعيها على صحته وكتبت خلود ابنة الفنان عبدالعزيز المفرج، عبر حسابها السرمي على موقع التديونات القصيرة "تويتر": "الحمد لله حمدًا طيبًا كثيرًا مباركًا فيه، خلصت العملية والحمد لله، دعواتكم الـ٧٢ ساعة تحت الملاحظة". وتابعت إبنة الفنان عبدالعزيز المفرج قائلة: "الحمد لله نتيجة الأشعة زينة، فضل ورحمة من رب العالمين، دعواتكم لبابا عزيز دعواتكم».

 

 

نجوم الكويت يطمئنون على حالة عبدالعزيز المفرج

وكتب الملحن الكويتي حمد الخضر، عن حالة عبدالعزيز المفرج عبر حسابه بـ"تويتر": "دعواتكم للفنان القدير ‎شادي الخليج، حيث أدخل إلى غرفة العمليات بعد إصابته بجلطة في المخ".

 

 

وشارك الفنان الكويتي طارق العلي، خبر حالة عبدالعزيز المفرج على صفحته، وقال: "ما يشوف شر أستاذنا الغالي بوعلي والله يقومه بالسلامة".

 

 

وكتب مهلهل المضف عبر ”تويتر“: ‏“اللهم رب الناس، أذهب الباس، واشفه وأنت الشافي؛ لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا، دعواتكم للعم عبدالعزيز المفرج "شادي الخليج" بالشفاء والعافية".

 

 

من هو عبدالعزيز المفرج

- عبدالعزيز المفرج، أو شادي الخليج، من مواليد حي القبلة بالكويت؛ حيث ولد في 21 مارس 1939. - حصل عبدالعزيز المفرج على جائزة الدولة التقديرية في نوفمبر 2003 في مهرجان القرين العاشر. - في سبتمبر 2004، عاد عبدالعزيز المفرج إلى الكويت بعد رحلة علاج خارج وطنه تكللت بالنجاح وحرص محبيه ومعجبيه على استقباله بحفاوة بالغة في مطار الكويت الدولي. - في نوفمبر 2005، التبس على وسائل الإعلام الخليجية خبرًا حول وفاة عبدالعزيز المفرج ولكن الصحيح أن الذي توفي هو عيسى خورشيد الشهير باسم غريد الشاطئ. - قام مؤخرًا الفنان عبدالعزيز المفرج بإجراء عمليتين جراحيتين في ألمانيا عملية الديسك للظهر وعملية للركبه وتكللت العمليتين بالنجاح.