أعلن عزمي مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي الزمالك السابق عن نيته الترشح لرئاسة القلعة البيضاء.

الزمالك,انتخابات,الاتحاد المصري,مرتضى منصور,انتخابات الزمالك,عزمي مجاهد,احمد سليمان

السبت 31 أكتوبر 2020 - 20:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لتشتعل انتخابات القلعة البيضاء

عزمي مجاهد يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك المقبلة

عزمي مجاهد
عزمي مجاهد

أعلن عزمي مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي الزمالك السابق، عن نيته الترشح لرئاسة القلعة البيضاء في الانتخابات المقبلة.



عزمي مجاهد: سأترشح لرئاسة نادي الزمالك

وكشف عزمي مجاهد عن نيته للترشح على كرسي رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات إذاعية على أثير محطة "الشباب والرياضة".

وأكد عزمي مجاهد أن الفرصة قائمة لأي شخص يريد أن يترشح، مشيرًا إلى أن الصندوق هو الفيصل.

وتابع عزمي مجاهد: "احترم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، ولكن كل شخص من حقه الترشح لانتخابات النادي وفي النهاية الرأي للصندوق".

عزمي مجاهد: لا يوجد مشاكل مع مرتضى منصور

واختتم عزمي تصريحاته: "لا يوجد بيني وبين مرتضى منصور رئيس الزمالك أي مشاكل، ولكن أن أكون عضوًا في مجلس إدارة نادي الزمالك الأمر غير مطروح، سأترشح على الرئاسة ولا أريد استباق الأحداث".

أحمد سليمان يعلن ترشحه لرئاسة الزمالك

وفي الجانب الآخر، أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وترشح أحمد سليمان على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك الماضية، والتي فاز بها مرتضى منصور بمقعد الرئاسة.

وأصدر أحمد سليمان بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، والذي علق خلاله على مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، والذي أعلن ترشحه على مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة.

بعد انتهاء الأزمة الحالية، على تفشي فيروس كورونا بإذن الله، أنتظر من رئيس الزمالك الذي كشف عن عزمه خوض انتخابات النادي...

تم النشر بواسطة ‏‎Ahmed Soliman‎‏ في الأحد، ١٩ أبريل ٢٠٢٠

وقال أحمد سليمان في بيانه: "بعد انتهاء أزمة تفشي فيروس كورونا بإذن الله، أنتظر من رئيس الزمالك الذي كشف عن عزمه خوض انتخابات النادي المقبلة، أن يطرح الثقة في نفسه، والدعوة لانتخابات حرة".

وتابع: "ليعرف حجمه الحقيقي بين أعضاء الجمعية العمومية المحترمين في نادي الزمالك، وجموع ملايين محبي وعشاق الفانلة البيضاء، الذين وصل بهم الأمر إلى حد الضجر، بعد أن اختطف النادي، وجرده من أبنائه المخلصين، ووضع اسم الزمالك الكبير، في منطقة لا يمكن أن يقبلها على نفسه كل من يعشق الكيان المحترم".

واتهم أحمد سليمان، رئيس الزمالك الحالي مرتضى منصور بإهدار 3.5 مليار جنيه من أموال النادي الأبيض في 5 سنوات، سيطر عليها مرتضى منصور هو وأبناؤه، على حد تعبيره.

واختتم بيانه: "في هذه اللحظة، ومع انقشاع الغمة، ستنكشف كل الحقائق، وتسقط ورقة التوت التي تحتمي بها، ويتهاوى القناع عن المهازل التي ارتكبتها، ويعلم الجميع أين تم اهدار 3.5 مليار جنيه، من أموال الزمالك، خلال 5 سنوات فقط، سيطرت فيها أنت وأبناؤك، على القلعة البيضاء".