قدمت ميلي سافيج الصديقة السابقة للاعب جون ستونز مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي بلاغا ضد صديقها اتهمته بالتج

ليفربول,مانشستر سيتي,الدوري,الدوري الإنجليزي,ستونز,جون ستونز

الخميس 13 أغسطس 2020 - 19:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نجم السيتي السابق متهم بالتجسس

صديقة ستونز تقدم بلاغا ضده بتهمة التجسس عليها

قدمت ميلي سافيج، الصديقة السابقة للاعب جون ستونز، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، بلاغًا ضد صديقها، اتهمته بالتجسس عليها وعلى تحركاتها.



ونقلت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، تصريحات صديقة ستونز، حيث قالت: "قدمت بلاغًا ضد ستونز إلى الشرطة الإنجليزية"، وذلك بعدما أرسل رسالة لها، حيث تعيش مع ابنتها بمفردهما بعد انفصالها عن المدافع، مشيرًة إلى إنه يراقب كل تحركاتها من خلال كاميرات المراقبة "CCTV" بالمنزل عبر الإنترنت ما دفعها للاتصال بالشرطة بعد شعورها بأنها مراقَبة.

وأكدت الصحيفة إن ميلى سافيج، هددت ستونز لها بأنهإذا عاد لمنزله يومًا ما ستتركه هي، ما دعا الشرطة لزيارة منزل ستونز في نهاية الشهر الماضي عقب تقديم البلاغ ونصحته بالابتعاد عن صديقته السابقة، وابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات، ولكنهم لم يروا أن ستونز قد ارتكب أى جريمة.

 وكان ستونز قد انفصل عن صديقته السابقة فى أواخر عام 2018 بدون مبررات واضحة من جانب الطرفين.

 

عودة الدوري الإنجليزي

وأوضحت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن الحكومة البريطانية برئاسة بوريس جونسون، أصدرت وثيقة تمثل خارطة الطريق لاستكمال الدوري الإنجليزي في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتتضمن خطة جونسون منح الضوء الأخضر لعودة الأحداث الرياضية بداية من شهر يونيو المقبل مع التشديد على إجراءات السلامة واتباع الإرشادات الصحية التي تقرها الجهات المختصة بشأن ما يتعلق بفيروس كورونا المستجد، في حين من المحتمل تأخر عودة الجمهور للملاعب حتى تستقر الأوضاع تمامًا.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل توقف النشاط

ويتصدر فريق ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 82 نقطة، متفوقًا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة.