وتوقف الدوري بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم منذ شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.. للمزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 14:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خطوة لاستئناف النشاط

رسميًا.. عودة تدريبات أندية البريميرليج بداية من الغد

قررت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" العودة إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى، بداية من الأسبوع الجاري، بعد اجتماع بين رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" والأندية اليوم الاثنين، وصوتت الأندية على عودة التدريبات من جديد بداية من الغد الثلاثاء، تمهيدًا لعودة الدوري من جديد الفترة المقبلة. وتوقف الدوري الإنجليزي بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، منذ شهرين، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة "بريطانيا". ووافقت الأندية في اجتماع اليومن مع رابطة البريميرليج، على عودة المرحلة الأولى من التدريب خلال الأسبوع الجاري.

 

 

عودة التدريبات الجماعية في إنجلترا

ومن المقرر أن تعود التديبات غدًا الثلاثاء، بحضور مجموعات صغيرة من اللاعبين، وفقًا للبروتوكول المحدد من قبل الاتحاد ورابطة البريميرليج بالإضافة للجهة الصحية. عودة التدريبات الجماعية لأندية البريميرليج، هي المرحلة الأولى من استئناف النشاط الرياضي من جديد، حيث سيعقب هذا القرار موعد اسكتمال البطولة من جديد.

ليفربول ينتظر عودة البريميرليج لتتويج دام 30 عامًا

في حال استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، فأن سيتم لعب تسع جولات حتى تنتهي البطولة. ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فريق ليفربول الذي يضم نجمنا الدولي محمد صلاح، ويسعى لحصد اللقب بعد غياب 30 عامًا. ويأتي ليفربول في مقدمة "البريميرليج" بفارق 25 نقطة، عن أقرب منافسيه وهو مانشستر سيتي، وتحتاج كتيبة الريدز لحصد 6 نقاط فقط أي الفوز في مباراتين من أجل حسم اللقب رسميًا.

كرة القدم تعود للحياة بفضل الألمان

وبدأت كرة القدم في العودة من جديد للحياة بعد توقف لأكثر من شهرين، على يد الماكينات الألمانية، بعد استئناف الدوري الألماني الممتاز "بوندسليجا" للنشاط يوم السبت الماضي، خلف الأبواب المغلقة، بدون حضور جماهيري. وجاءت عودة الدوري الألماني، وفقًا لقواعد صحية ووقائية احترازية صارمة، بداية من عدم الاحتفال بالأهداف وارتداء الكمامات لمن يجلس على دكة البدلاء، وعدم تدال القمصان أو السلام بين اللاعبين، خوفَا من إصابة أحد من المنظومة الرياضية بفيروس كورونا المستجد.

 

https://twitter.com/premierleague/status/1262374916722171909/photo/1