علق الفنان الشاب حسني شتا على تصريحات الفنانة رانيا محمود ياسين والتي حذرته فيها من الترويج للتشابه بينه وبي

الداخلية,مسلسل,النجوم,ورد,ميدو,رانيا محمود ياسين,ليالينا80,حسني شتا

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 09:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسني شتا يرد على رانيا محمود ياسين: أنا مبقلدش أستاذنا

حسني شتا
حسني شتا

علق الفنان الشاب حسني شتا، على تصريحات الفنانة رانيا محمود ياسين، والتي حذرته فيها من الترويج للتشابه بينه وبين والدها الفنان محمود ياسين، وطالبته بضرورة الاعتماد على موهبته دون النظر للتشابه بينه وبين نجوم زمن الفن الجميل، وهو الأمر الذي يضر بالمواهب الشابه.



ورد شتا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث أكد على احترامه لنجوم الفن الكبار أمثال محمود عبد العزيز وأحمد ذكي وعادل إمام ونور الشريف وغيرهم من النجوم، مشددًا على أن أي ممثل مهما كانت موهبته لن يقارن بهم.

وكتب شتا، "مش عارف فعلا هي بتحذرني ليه ومن إيه، ولو على التحذير يبقى توجهيه للجمهور اللي قال كده مش أنا، ثانيا احترامي وتبجيلي للفنان الكبير محمود ياسين بتاريخه الفني الكبير مفيش أي مقارنة”.

وتابع: “لأن الأساتذة الكبار أمثال محمود عبد العزيز وأحمد ذكي وعادل إمام ونور الشريف وغيرهم من نجومنا الكبار، لا يمكن إن فيه ممثل أيًا كانت موهبته أنه يقارن نفسه بيهم؛ لأنهم صنعوا تاريخهم الفني بالفعل".

وأضاف الفنان الشاب: "ثالثًا أنا مبقلدش حد اللي شاف دوري في أيوب أو الأب الروحي أو أبو جبل أو طلقه حظ أو فيلم اشتباك أو طلق صناعي أو غيرها من الأعمال، هيلاحظ إني بحاول إن كل شخصية تكون مختلفه عن التانيه في الملامح الداخلية والإطار النفسي والشكل والإطار المادي من ملابس وطبقة صوت وغيره ، في أيوب زي مابيقولوا كنت شبح وفي الأب الروحي هادي وانفعالاته داخلية".

وأكد شتا: "مش أنا اللي بقول كده ديه الناس اللي بتقيم وتحب وهفضل أجرب في كل شخصية بعملها لآخر عمري؛ لأن ديه متعة التمثيل إني أحاول أخلق شخصية من لحم ودم وكل مره تكون مختلفة، والتوفيق بالنجاح من عند ربنا”.

واختتم منشوره: “لو لما تصيب فعملت اللي عليًا إني مش بستسهل، وأعمل كل الحاجات شبه بعضها، فصادف إن الدور في مسلسل ليالينا في حقبه زمنية قديمة واللبس وغيرها من تفاصيل العصر تتماس مع طبيعة وشكل أستاذنا محمود يس، وفيه شبه في الملامح خصوصا مع تسريحة الشعر والسوالف واللبس، طب إيه المشكلة بقى مش فاهم يا أستاذه رانيا ولكي مني كل التقدير". 

ويشارك الفنان الشاب حسني شتا، في مسلسل ليالينا 80، والذي يُعرض على قناة سي بي سي، والمسلسل بطولة كل من صابرين، وغادة عادل، وإياد نصار، وخالد الصاوي، ويشارك فيه ميدو عادل، ونهى عابدين، ومحمد الشقنقيري، وسارة التونسي، وهاجر الشرنوبي، ومحمد شاهين، وغيرهم.