قدم نادي إف سي سيئول الكوري الجنوبي لكرة القدم اعتذارا رسيما بعد ما تسبب في قلق شديد عقب استخدامه

حضور جماهيري,كورونا

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تسببت في ذعر شديد.. نادي سيئول يعتذر عن استخدامه دمى جنسية

الدمى الجنسية
الدمى الجنسية

قدم نادي إف سي سيئول، الكوري الجنوبي لكرة القدم اعتذارًا رسيمًا بعد ما تسبب في قلق شديد عقب استخدامه دُمى جنسية لملئ مقاعد المشجعين الفارغة، في المباراة التي خاضها أمام نظيره غوانغجو. ونشر النادي الكوري الجنوبي بيانًا، اليوم الإثنين على موقعه الرسمي، أكد فيه أن الدٌمى التي استخدمت في المدرجات جاءت بسبب غياب الجماهير عن الملاعب، وحرمانهم من تشجيع أنديتهم، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.



وأضاف النادي عبر موقعه الرسمي، "لا علاقة لنا بالدُمى الجنسية، ونأسف بصدق لأننا تسببنا في قلق كبير لدى مشجعين النادي، ولقد أكدنا منذ البداية أنه لا علاقة لنا بالدمى الجنسية".

 

يُذكر أن الدُمى التي ظهرت في مباراة الأمس، التي جمعت بين فريقي إف سي سيئول، ونظيره غوانجو في مسابقة الدوري المحلي، كانت تردي شعارًا لشركة مخصصة لبيع الدُمى الجنسية، وظهرت الدُمى وفق نظام معين، حيث اتبع توزيعها في المدرجات نظام التباعد الاجتماعي، وارتدت بعضها الكمامات الطبية، ورفعت الدُمى الأخرى عدد من اللافتات.

وانطلق الدوري الكوري الجنوبي، منذ الثامن من شهر مايو الجاري، وذلك بعد توقفه لما يقارب الثلاثة أشهر، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 وتقام المباريات خلف أبواب مغلقة ودون حضور جماهيري، الأمر الذي دفع عدد من الفرق لاستخدام الصور المصنوعة من الورق المقوى واللافتات واللوحات؛ لملئ المدرجات الخاوية من الجماهير.