أعربت الفنانة جيسي عبدو عن حزنها الشديد بسبب وفاة والدها بالأمس إثر نشوب حريق بمنزل عائلتها في لبنان.. المزيد

جيسي عبدو حريق وفاة إنستجرام

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 10:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل حريق منزل جيسي عبدو

شاهد| أول تعليق لجيسي عبدو بعد وفاة والدها: حرقتلي قلبي

جيسي عبدو
جيسي عبدو

أعربت الفنانة جيسي عبدو عن حزنها الشديد بسبب وفاة والدها بالأمس، إثر نشوب حريق بمنزل عائلتها في لبنان، وأشارت إلى أن ما حدث هو كارثة كبيرة، وأوجعتها كثيرًا.

ونشرت الفنانة جيسي عبدو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لنعي والدها، وعلقت عليها قائلة: "كارثة كسرتلي ظهري وحرقتلي قلبي وأخدتلي روحي وفرحة حياتي.. يا بيي لي ما نطرتني يومين.. ااااااخ بكير يا بيي.. بكير كتير يا أبو جريح يا أطيب زلمة بالعالم كيف بدي كمل حياتي بلاك.. الله يرحمك وتكون مبسوط مطرح ما أنت".

تفاصيل حريق منزل جيسي عبدو

أثارت الفنانة جيسي عبدو الجدل، أمس الأحد، بعد وفاة والدها إثر نشوب حريق بمنزل عائلتها في لبنان، وذلك أثناء تواجدها بدبي، حيث أنها لم تعلم بوفاة والدها إلا من خلال وسائل الإعلام، الأمر الذي جعلها في حالة انهيار عصبي، على حسب ما ذكرت بعض التصريحات الصحفية.

ويرجع سبب حريق منزل جيسي عبدو، إلى انفجار أنبوبة غاز داخل منزلها، بالطابق الخامس، لإحدى المباني السكنية في لبنان.

آخر أعمال جيسي عبدو

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جيسي عبدو مسلسل "صانع الأحلام"، والذي تم عرضه في عام 2019، وتدور أحداثه حول اكتشاف عالم فيزيائي، طريقة للتأثير على أحلام الآخرين.

مسلسل "صانع الأحلام" من بطولة مكسيم خليل، وأروى جودة، وجيسي عبدو، وطوني خليفة، وجهاد سعد، ورنا ريشة، ومن تأليف هاني النقشبندي، وإخراج محمد عبد العزيز.