أعرب الزعيم عادل إمام عن سعادته وذلك بسبب إحتفال المصريين بعيد ميلاده الـ80 والذي وافق الأمس الأحد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 09:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزعيم يتحدى كورونا

شاهد| عادل إمام يتحدى كورونا ويحتفل بعيد ميلاده: "إحنا مش في حديقة حيوانات"

عادل إمام
عادل إمام

أعرب الزعيم عادل إمام عن سعادته، وذلك بسبب احتفال المصريين بعيد ميلاده الـ80، والذي وافق الأمس الأحد، وتقدم بالشكر إلى جمهوره، ومحبيه.

وقال الزعيم عادل إمام عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة مساءً"، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر قنوات "الأولى فضائية": "أنا مبسوط جدًا.. وبشكر كل الجمهور".

الزعيم عادل إمام يسخر من أزمة كورونا

وبسؤال الزعيم عادل إمام عن أزمة انتشار فيروس "كورونا"، أكد أنه يحرص على تطبيق العزل المنزلي، هو وأسرته.

وكشف الزعيم عادل إمام عن رأيه في الجماعات الإرهابية التي تهاجم الفن وقال: "هما إرهابيين وعقليتهم كده.. والفن يشكل خطر عليهم"، وأضاف عن تفاصيل رحلته إلى أسيوط، أثناء انتشار العمليات الإرهابية أكد أنه لا يخاف شئ.

ورفض الزعيم عادل إمام إعطاء رأيه في مسلسل "فلانتينو"، والذي يقوم ببطولته، ويعرض حاليًا من خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020، مشيرًا إلى أن الرأي الأهم للجمهور، وأن شهادته ستكون مجروحة، ولكنه يرى أنه عمل جيد على حد تعبيره.

الزعيم عادل إمام يتحدى الكورونا

أعلن الزعيم عادل إمام أنه احتفل بعيد ميلاده بالأمس مع عائلته، وأحفاده، وأصدقائه، وعن اتباعه لإجراءات التباعد الاجتماعي سخر عادل إمام، قائلًا: "تباعد إيه إحنا هنهزر.. ونلبس كمامات زي جنينة الحيوانات".

وأشار الفنان عادل إمام إلى سعادته بوجود أقاربه وأصدقائه المقربين، وأضاف أن الشعب المصري لم يكتئب، وأنه صاحب بهجة، وضحكة.

وقال الزعيم عادل إمام: "عند ذهابنا إلى بلد عربي يطلب مننا شعبه أن نقول نكتة.. وكأن النكتة أو الفكاهة مرتبطة بمصر.. فنحن صناع البهجة والضحكة والسعادة".