قام حاكم ولاية نيويورك الأمريكية أندرو كومو بإجراء اختبار للكشف عن فيروس كورونا المستجد مباشرة على شاشة التلفا

يوتيوب,أمريكا,فيديو,امريكا,نيويورك,فيروس,كورونا,اختبار كورونا,حاكم نيويورك,اختبار

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 13:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حاكم نيويورك يجري اخنبار كورونا

شاهد| حاكم ولاية نيويورك يجري اختبار كورونا على الهواء

حاكم نيويورك يجري اختبار كورونا
حاكم نيويورك يجري اختبار كورونا

قام حاكم ولاية نيويورك الأمريكية أندرو كومو بإجراء اختبار للكشف عن فيروس كورونا المستجد مباشرة على شاشة التفلزيون، أمس الأحد ليظهر سهولة إجراء الاختبار.



حاكم نيويورك يجري اختبار كورونا على الهواء

أجرى حاكم ولاية نيويورك في فيديو تم إعادة بثه على قناة وكالة أسوشيتد برس بموقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، اختبار كشف كورونا على الهواء لإظهار مدي سرعة وسهولة العملية ولتشجيع الآخرين على إجراء الاختبار.

وقال كومو بعدما أخذت منه الطبيبة إليزابيث دوفورت المسحة الطبية وهي تضع قفازين وقناعًا للوجه، إنه لا يوجد شيء في هذا الاختبار يمكن أن يخيف الأشخاص من عدم إجراء هذا الاختبار إنه سريع وسهل وفقًا لصحيفة CNN.

وأضاف، هذا هو الاختبار وأنا لست فى حالة ألم أو عدم شعور بالراحة، وعليكم أن تكونوا أذكياء ومتحدين ومنضبطين، وأن تحبوا أنفسكم وعائلاتكم وسكان نيويورك.

وتابع أندرو كومو مازحًا “إذا لم أكن هنا غدًا فهذا يعني أنني مصاب بفيروس كورونا”، وأشار إلى أنه خضع للاختبار مرات عدة من قبل لكنها المرة الأولى التي يقوم به أمام الجمهور.

وأكدت CNN الأمريكية، أن اختبار كورونا في ولاية نيويورك يتوفر لأي شخض يعتقد أنه يعاني من أعراض فيروس كورونا، أو أي شخص كان على اتصال بشخص ظهرت حالته إيجابية للفيروس.

كما تتوفر الاختبارات للعاملين الذين يتفاعلون مع الجهور وأي شخص سيعود للعمل في المرحلة الأولى من إعادة فتح الولاية.