استقبل الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـمصر للطيران فريق عمل أغنية كتب التاريخ التي أه

مصر,القوات المسلحة,الأطباء,المصري,دعم,الشعب المصري,مصر للطيران,كتب التاريخ

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مصر للطيران تكرم فريق عمل أغنية "كتب التاريخ"

أثناء التكريم
أثناء التكريم

استقبل الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ"مصر للطيران"، فريق عمل أغنية "كتب التاريخ"، التي أهدتها الشركة الوطنية بالتعاون مع فريق العمل لجميع فئات الشعب المصري، التي تقف حائط صد في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وعلى رأسهم جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض ورجال القوات المسلحة والشرطة وأبناء مصر للطيران وغيرهم، لما يقدمونه من تضحية وعطاء ودور مشرف للعبور من هذه الأزمة.

وكرّم الطيار رشدي زكريا المطربة ياسمين علي، وفريق عمل الأغنية الملحن محمد مدين، والمخرج عمار جلال، والموزع الموسيقي أحمد عادل، وكلمات محمد حماد ضابط حركة وابن من أبناء الشركة الوطنية مصر للطيران، لما قاموا به من جهد لتقديم محتوى رفيع المستوى بالتعاون مع مصر للطيران دون الحصول على مقابل.

وأعربت المطربة ياسمين علي وفريق العمل عن تقديرهم للشركة الوطنية وتاريخها العريق، والتي طالما استقبلهم أبنائها بالترحاب على متن طائراتها خلال رحلات السفر والعودة.

 ويُعد مشاركة مصر للطيران هذه الأغنية تعبيرا بسيطا عن دعم هذا الكيان الكبير في الأزمة التي يمر بها، وتقديرا لكل الأبطال من فئات الشعب الذين يضحون من أجل حماية هذا الوطن وسلامة أبنائه.