تعرض الفنان ياسر جلال لوعكة صحية بالأمس على الهواء مباشرة وذلك أثناء ظهوره على طريقة اللايف في برنامج القاهر

القاهرة,رامز جلال,مسلسل,الفنانين,الزعيم,حب,المصري,النجوم,ياسر جلال,الموسم الرمضاني,الفتوة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 19:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل مسلسل الفتوة

ياسر جلال يتعرض لوعكة صحية على الهواء

ياسر جلال
ياسر جلال

تعرض الفنان ياسر جلال لوعكة صحية بالأمس على الهواء مباشرة، وذلك أثناء ظهوره على طريقة اللايف في برنامج "القاهرة الآن"، وأكد أنه يشعر بضيق تنفس، ودوخة شديدة.



وحل الفنان ياسر جلال ضيفًا على طريقة اللايف عبر "سكايب" من خلال برنامج "القاهرة الآن"، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة "الحدث"، وقال به: "أناحاسس إني تعبان.. دايخ ومش قادرة أخد نفسي.. اتكلمي حضرتك وأنا هرد بجمل قليلة".

وأعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته بنجاح مسلسل "الفتوة"، مشيرًا إلى أنه غير متواجد على السوشيال ميديا، إلا أن بعض المتابعين، والجمهور  أرسلوا له بعض الإشادات بالمسلسل.

وأكد أنه كان بالطبع يهاب هذا الدور "الفتوة"، وذلك لأن هناك عمالقة من الفنانين قدموه من قبل، مضيفًا إلى أنه دائمًا ما يخاف من أداء أي دور، ولكنه "الخوف الصحي" على حد تعبيره، وأشار إلى  أن دور "الفتوة" في مسلسله يختلف تمامًا عن ما قدموه من قبل.

وأثناء حديثه عن طبيعة دور الفتوة، تعرض إلى وعكة صحية على الهواء، وتابع ياسر جلال أن أصعب الأشياء التي واجههته في البداية لأداء دور "الفتوة" هو التعامل مع النبوت، وأنه استعان بمحمد عزب مصمم المعارك، وأنه أجرى العديد من التدريبات به، قبل بداية "ألأكشن".

وبعد لحظات من الوعكة أكد ياسر جلال على أنه أصبح بصحة جيدة، وأنه ما هو إلا إرهاق من الصيام، وقال: "على فكرة أنا بقيت كويس ممكن نكمل عادي"، وعن الضربات التي دارت داخل العمل، أكد أن في بعض الأحيان تكون "الخبطة" بالعصا مؤلمة، وذلك محاولة منهم إقناع الجمهور.

وأضاف الفنان ياسر جلال أن في معظم أعمال الأكشن يتطلب في بعض الأوقات إلى تحمل الضربات، وأنه من النادر استعانته بدوبلير ليقوم بتلك المشاهد بدلًا عنه، وأن كل المشاهد الذي يظهر بها واضحًا لا يستعين بدوبليير، وأن هناك بعض الأعمال التي لم يستعين بدوبلير نهائيًا.

وصرح الفنان ياسر جلال عن ترحيبه الشديد بمشاركة عدد من النجوم معه في الأعمال الدرامية، وعلق على ذلك قائلًا: "الفن أداة جماعية.. والهدف هو نجاح المسلسل.. وجميع العناصر نتشارك لذلك.. والممثل جزء من العناصر".

وعن المشاهد الرومانسية التي ظهرت في مسلسل "الفتوة"، قال: "أنا بطبعي رومانسي.. والمجتمع المصري يغلب عليه الرومانسية كثيرًا".

وكشف الفنان ياسر جلال عن علاقته بفريق العمل أن هناك علاقة صداقة، ومحبة تجمع بين أفراد مسلسل "الفتوة"، وأن هناك حالة حب كبيرة شهدتها أسرة المسلسل، ولذلك ظهر هذا التناغم عبر الشاشات.

وأضاف ياسر جلال أنه يتابع بعض الأعمال التي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2020، من بينهم "البرنس"، و"النهاية"، و"بـ100 وش"، و"فالنتينو"، و"الاختيار".

ووجه ياسر جلال رسالة للزعيم عادل إمام قائلًا: "كل سنة وأنت طيب.. وربنا يديك طولة العمر والصحة.. ويفضل منور وسطنا.. ويشرفنا وسط العالم العربي".

.وبسؤاله عن امتناعه في الظهور ببرنامج رامز جلال، أكد أنه مقل في الظهور بالبرامج بشكل عام، ويكاد يكون نادرًا، وبالأخص البرامج التي تتقاضى أموال، مشيرًا إلى أن أخيه رامز جلال على علم بعدم تفضيله للظهور في البرامج.

وحسم الفنان ياسر جلال الجدل حول مقتل "حسن الجبالي" في مسلسل "الفتوة"، مشيرًا إلى أن هذا المشهد لم يكن حلمًا، وأنها حقيقة،  موجهًا كلامه للجمهور أنه لابد أن يطمئن بشأن مقتله.