أعلن نادي الاتفاق السعودي عودة المهاجم المغربي وليد أزارو إلى صفوف النادي الأهلي وذلك عقب إنتهاء فترة إعارته.

الأهلي,الدوري,وليد أزارو,الاتفاق السعودي

السبت 15 أغسطس 2020 - 12:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المدي الفني للاتفاق:جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع الفريق عدا المغربي وليد أزارو

رسميًا: عودة وليد أزارو إلى الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته للاتفاق السعودي

وليد أزارو
وليد أزارو

أعلن نادي الاتفاق السعودي عودة المهاجم المغربي وليد أزارو إلى صفوف النادي الأهلي وذلك عقب إنتهاء فترة إعارته. وبحسب تصريحاته في صحيفة الاقتصاد السعودية، اليوم الإثنين، فإن خالد العطوي، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي قد نفى كل ما تردد في الأيام الماضية عن نية النادي لشراء عقد اللاعب المغربي وليد أزارو.



المدي الفني للاتفاق: جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع الفريق عدا المغربي وليد أزارو

وأكد المدير الفني للاتفاق أن جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع الفريق عدا المغربي وليد أزارو والمعار من النادي الأهلي، مضيفًا "نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، لكن أزارو سيستمر إذا استؤنف الدوري حتى نهاية إعارته".

وأكد العطوي، على نيته في استنئاف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأن ذلك سيكون عادلًا بالنسبة لجميع الأندية، مؤكدًا على ضرورة استمرار المسابقة بعد نهاية أزمة كورونا المستجد والمتفشية في البلاد، مضيفًا "الفريق كان يسير في مستوى تصاعدي، وهذا يعني تفوقي ونجاح المشروع الذي خططت له مع النادي منذ بداية توقيعي له".

وأشار المدير الفني للاتفاق أن الفريق لديه إحصاءات ممتازة في المسابقة بالإضافة لصغر معدل أعمار اللاعبين مما سيساعده على أن يكون في وضع أفضل في المرحلة المقبلة.

واختتم العطوي تصريحاته، بأن الجهاز الفني أعطى اللاعبين إجازة حتى نهاية الشهر الحالي بسبب توقف مسابقة الدوري، وأنه يرى أن التدريبات في المنزل بشكل انفرادي تختلف عن التدريبات الجماعية، وتتم متابعة اللاعبين ومراقبتهم بشكل يومي حتى عودة المسابقة.