أثارت الفنانة جيسي عبده الجدل كثيرا بالأمس الأحد وذلك بعد وفاة والدها بالأمس إثر نشوب حريق بمنزل عائلتها في

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل حريق منزل جيسي عبده

آخرهم جيسي عبده.. فنانون أفجعتهم النيران والسبب مدفئة وأنبوبة غاز

أثارت الفنانة جيسي عبده الجدل كثيرًا، أمس الأحد، بعد وفاة والدها إثر نشوب حريق بمنزل عائلتها في لبنان، وذلك أثناء تواجدها بدبي، ولم تعلم بوفاة والدها إلا من خلال وسائل الإعلام، الأمر الذي أدى بها إلى انهيار عصبي، على حسب ما ذكرت بعض التصريحات الصحفية.

ويرجع سبب حريق منزل جيسي عبده، إلى انفجار أنبوبة غاز داخل منزلها، بالطابق الخامس، لإحدى المباني السكنية في لبنان.

ويرصد “اليوم الجديد” من خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذين تعرضوا لحرائق بمنازلهم في 2020.

حريق منزل نادية سلامة

في يناير الماضي، نشب حريق ضخم بمنزل الفنانة نادية سلامة، وكاد أن يُودي بحياتها، ولكن سرعان ما تحركت وحدات الحماية المدنية؛ لتنقذها، وتسبب ذلك في إصابتها باختناق، وكدمات أثناء محاولتها تفريغ بعض المحتويات قبل التهام الحريق لها. 

وبعدها كشفت التحقيقات الأولية أن الحريق نشب نتيجة لماس كهربائي، لمدفئة كهربائية، وذلك أثناء تواجد نادية سلامة خارج المنزل، وأضافت أنها كانت في هذا الوقت متجهة إلى سيارتها الخاصة لجلب بعض المتعلقات منها، ونشب الحريق في تلك اللحظة.

حريق منزل إيهاب توفيق

ونشب حريق هائل في فيلا إيهاب توفيق بمدينة نصر، والذي أدى إلى وفاة والده، إثر اختناقه، أثناء تواجده في الطابق الأول من المنزل، وحينها كان يستقل الفنان إيهاب توفيق الطابق الثاني مع أبنائه.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن حريق منزل إيهاب توفيق جاء نتيجة ماس كهربائي من مدفئة، والذي أدى إلى حريق هائل، والتهمت النيران أجزاء كثيرة من المنزل.