تفاعل حساب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع أحد مشاهد مسلسل البرنس والذي يعر

شهر رمضان,مانشستر سيتي,محمد رمضان,مسلسل البرنس

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 15:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| مش أخلاقنا.. مانشستر سيتي يتفاعل مع البرنس

البرنس 2020
البرنس 2020

تفاعل حساب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أمس الأحد، مع أحد مشاهد مسلسل "البرنس"، والذي يُعرض خلال شهر رمضان الكريم، بطولة الفنان محمد رمضان وأحمد زاهر.



وظهر قميص فريق مانشستر سيتي، في أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل البرنس، حيث كان يرتديه الفنان محمد دياب، والذي يؤدي دور "بلطجي"، واستعان به أشقاء محمد رمضان في المسلسل، من أجل الانتقام منه، وعلق الحساب باللغة العربية بعدما نشر صورة من المشهد، "مش أخلاقنا دي يا دياب".

وتفاعل دياب، على التغريده قائلًا، "بس أخلاق كُتكُت"، وكانت إشارة منه إلى أن الأمر ما هو إلا تمثيل.

الحلقة 24 من مسلسل البرنس 

وشهدت أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل البرنس، محاولة من أشقاء محمد رمضان "رضوان" قتله، عندما استأجروا محمد دياب "كُتكُت"، لقتله ولكن رضوان، تمكن منه وقتله، ثم تدور باقي أحداث الحلقة حول محاولة رضوان الوصول لابنته.

مسلسل البرنس 

تدور أحداث مسلسل "البرنس" حول مجموعة من الإخوة غير الأشقاء، من الأب فقط، والذي تُوفى والدهم تاركًا له ميراث كبير، وموصيًا ابنه  محمد رمضان "رضوان"، بألا يعطي أحد من إخواته الأموال إلا إذا ابتعدوا عن  الطرق غير الشرعية في حياتهم..

وبالفعل يحاول "رضوان" تنفيذ وصية والده، ولكن إخوته اتهموه بسرقة أموالهم، والاستيلاء  عليها، وتآمروا عليه لقتله، وبالفعل خططوا؛ للتخلص منه هو وأسرته، ولكن تموت زوجته وابنه في هذا الحادث، وينجى هو وابنته.