أعرب الفنان أحمد زاهر عن إعجابه الشديد بأداء ابنته ليلى أحمد زاهر بالأخص مشهد العلم بقتل حسن وذلك من خلال

إنستجرام,مسلسل,قتل,عمر,ليل,ياسر جلال,الموسم الرمضاني,أحمد زاهر,الفتوة

السبت 31 أكتوبر 2020 - 21:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل مسلسل الفتوة حلقة 25

شاهد| بعد مقتل حسن في "الفتوة".. أحمد زاهر يشيد بدور ابنته

أحمد زاهر وابنته ليلي
أحمد زاهر وابنته ليلي

أعرب الفنان أحمد زاهر عن إعجابه الشديد بأداء ابنته ليلى أحمد زاهر، بالأخص بمشهد العلم بقتل "حسن"، وذلك من خلال مسلسل "الفتوة"، والذي يتم عرضه حاليًا ضمن أعمال الموسم الرمضاني 2020.



ونشر أحمد زاهر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لمشهد ابنته في "الفتوة"، وعلق عليه قائلًا: " الله عليكي يا بنتي وعلى إحساسك.. الصمت أبلغ من الكلام.. أنا فخور بيكي.. بحبك يا لولي".

تفاصيل مسلسل "الفتوة" حلقة 25

وتبدأ أحداث الحلقة 25 من مسلسل "الفتوة"، بمشهد "عزمي" بعد محاولته قتل ياسر جلال"حسن الجبالي"، ويقف في الحارة ليقول: "الفتونة رجعت دارها"، وبعدها يتجه عم مسعد لأسرة "حسن الجبالي"، لإخبارهم بوفاته، والأمر الذي تسبب في إنهيار أفراد العائلة، ومن بينهم مي عمر  "ليل"، وليلى أحمد زاهر، وبعدها يتجه أحمد صلاح حسني "عزمي" لـ"جميلة، ليبلغها أنه أصبح الفتوة بعد موت حسن الجبالي، ويعود إلى منزل والده بعدها.

ويرفض المعلم "عزمي" إقامة عزاء لـ"حسن الجبالي"، وبعدها يقف في "الحارة" بحي الجمالية لكي يعلن لهم ذلك، مشيرًا إلى أنه حرامي، وينهب أموال أهل الحارة، وأنه هو الشخص الذي كان يقوم بسرقة الأخرين.

وعلى جانب آخر يتجه محمود حافظ "فضل" إلى زوجته "زينب"، وهي شقيقة "حسن"، ويبلغها بأن جثة  “حسن الجبالي”  ليس لها أي وجود، وبعدها يذهب "عزمي" إلى منزل حسن، ليطلب من مي عمر العودة إلى منزل والدها، ولكنها ترفض، وتطلب منها أنعام سالوسة العودة مع شقيقها.