أطلقت بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية صفحة خاصة لطلاب الثانوية الأزهرية بها عدد من الخدمات التعليمية تيسيرا ع

مصطفى مدبولي,مجلس الوزراء,الامتحانات,الأزهر الشريف,الثانوية الأزهرية

السبت 31 أكتوبر 2020 - 21:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للخدمات والإرشادات.. الأزهر يطلق صفحة خاصة لطلاب الشهادة الثانوية

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

أطلقت بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، اليوم الإثنين، صفحة خاصة لطلاب الثانوية الأزهرية بها عدد من الخدمات التعليمية، تيسيرًا على طلاب تلك المرحلة خلال الفترة المقبلة.

ويوجد في تلك الصفحة إرشادات خاصة بـالامتحانات، وخدمة أرقام الجلوس واللجان، وتضم أيضًا أرقام الجلوس الخاصة بالطلاب الوافدين، كما يوجد بها خدمة اسأل مستشار المادة، إضافة إلى خدمة خاصة بشرح دروس المناهج التعليمية، وجدول الامتحانات.

وتُقدم بالإضافة إلى الخدمات السابقة عدد آخر من الخدمات لطلاب الثانوية الأزهرية، ومنها أيضًا بوكليت خاص للمواد الشرعية، وبوكليت خاص للمواد العربية، وبوكليت خاص للمواد الثقافية.

ويمكن لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، الدخول إلى الصفحة عبر الرابط التالي: صفحة الثانوية الأزهرية

رسميًا تأجيل امتحانات الثانوية العامة

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي رسميًا، تأجيل موعد امتحانات الثانوية العامة.

وقال “مدبولي” خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمقر مجلس الوزراء، أمس الأحد، "امتحانات الثانوية العامة يوم ٢١ يونيو القادم بدلًا من ٧ يونيو مع اتخاذ الإجراءات اللازمة للحماية والوقاية الخاصة للطلاب؛ للحد من انتشار فيروس كوروناالمستجد".

ومن جانبه، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تأجيل امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية المتخذه أثناء فترة الامتحانات.

وأوضح شوقي أنه تقرر تأجيل الامتحانات؛ من أجل الحفاظ على سلامة وصحة الطلاب والانتهاء من إجراءات التعقيم والتطهير والعمل على توفير الكمامات والمطهرات اللازمة لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية.