تغلب فريق بايرن ميونيخ على مضيفه يونيون برلين في أول لقاءات الفريقين عقب عودة مسابقة الدوري الألماني من جديد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 19 سبتمبر 2020 - 09:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بايرن ميونيخ يهزم يونيون برلين في مباراة هادئة بالدوري الألماني

تغلب فريق بايرن ميونيخ على مضيفه يونيون برلين، في أول لقاءات الفريقين عقب عودة مسابقة الدوري الألماني من جديد بعد فترة توقف طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "استاد آندر آلتن فورستيري"، معقل نادي يونيون برلين.

المباراة جاءت بعد شهرين من غياب كرة القدم بسبب فيروس كورونا الذي أوقف كل البطولات مما جعل المباريات هادئة نظرًا لابتعاد اللاعبين عن مستواهم خلال الفترة الماضية.

سجل توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ بعد 19 دقيقة من انطلاقة المباراة إلا أن تقنية الفار قام بإلغائه نظرًا لوجود مولر في مصيدة التسلل أثناء لعب ديفيز الكرة له برأسه.

واصل الفريق البافاري الضيف محاولاته من أجل الفوز بالمباراة، ونجح في الحصول على ضربة جزاء حولها البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم الفريق لهدف قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، ليرفع المهاجم البولندي رصيده التهديفي إلى 26 هدفًا متفوقًا على الألماني تيمو فيرنير مهاجم لايبزيج والذي سجل 21 هدفًا فقط.

في الشوط الثاني، استمرت السيطرة لـبايرن ميونيخ، إلا أن نجح الظهير الأيمن الفرنسي بنيامين بافارد في الدقيقة 80 من عمر المباراة في تسجيل هدف ثاني للبافاري من ضربة رأس بعد تنفيذ رائع من كيميش لركنية للفريق، ليمنح الفريق الفوز الهادئ.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده من النقاط إلى 58 نقطة محتلًا بها صدارة الدوري وبفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد يونيون برلين عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.