أعلن نادي جمهورية شبين النشط بدوري الدرجة الثانية المصري عن إصابة قائده أحمد الشرقاوي لاعب خط الوسط وشقيقه

اليوم الجديد,أسيوط,إصابة,كورونا,الكرة المصرية,حمادة الشرقاوي,أحمد الشرقاوي

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 23:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الإصابة الرابعة بكورونا في الكرة المصرية

بعد إصابته وشقيقه بكورونا.. حمادة الشرقاوي: أتدرب داخل الحجر الصحي

حمادة الشرقاوي
حمادة الشرقاوي

أعلن نادي جمهورية شبين النشط بدوري الدرجة الثانية المصري، عن إصابة قائده أحمد الشرقاوي لاعب خط الوسط، وشقيقه حمادة الشرقاوي حارس مرمى شبان أسيوط الذي ينشط بالدرجة الرابعة، بفيروس كورونا المستجد.

حمادة الشرقاوي: راضيان بقضاء الله

 

 

وقال حمادة الشرقاوي، في تصريحات خاصة لـ "اليوم الجديد"، أنهما اكتشفا إصابتهما بسبب والدتهما، التي كانت مصابة بالغدة الدرقية منذ عامين، ودائمًا ما تقوم بالفحوصات الطبية.

وتابع: "بعد أزمة كورونا كنا لا نريد أن تذهب والدتي إلى المستشفى خوفًا من إصابتنا، ولكن أسرتنا في المنزل قاموا بأخذها إلى المستشفى".

وأشار حمادة الشرقاوي، أنه وأخيه لم يشعرا بأي أعراض لفيروس كورونا، ولكن المستشفى قامت بعمل تحليل لهما، مؤكدًا أن العينة جاءت إيجابية.

وأضاف: "نحن الآن في الحجر الصحي بالمدينة الجامعية بنات في شبين، ونجد هنا اهتمامًا كبيرًا من قبل الطاقم الطبي".

وواصل: "حالتنا مستقرة بفضل الله، ونحن راضيان وواثقان أنها ستكون فترة وهتعدي على خير بإذن الله، ونعود أفضل من الأول".

وعما يفعله خلال الحجر الصحي، أكد حمادة الشرقاوي، أنه يقوم بالتدريب بشكل منتظم حتى يحافظ على لياقته، مشيرًا إلى أنه كان يتدرب أيضًا قبل الإصابة في منزله.

واختتم حمادة الشرقاوي: "أنا الآن حارس مرمى نادي شبان أسيوط، وتدربت في أندية كبيرة مثل الترسانة والسكة الحديد وغزل شبين، ولكن ذهبت إلى أسيوط لظروف خاصة".

جمهورية شبين يعلن إصابة قائده بكورونا

وأعلن أحمد الخشن، رئيس مجلس إدارة نادي جمهورية شبين، أمس السبت، إصابة أحمد الشرقاوي قائد فريق كرة القدم الأول بالنادي بفيروس كورونا المستجد، هو وشقيقه.

وقال الخشن، في بيان رسمي أن الشرقاوي، أصيب في منزله هو وشقيقه، ولم يتردد على النادي منذ تجميد النشاط الرياضي، مشيرًا إلى أنه نقل إلى مستشفى العزل، وتم عزل المخالطين له.

واختتم رئيس جمهورية شبين أن هناك أعمال رش وتطهير وتعقيم للنادي، وذلك مع إجازة مدفوعة للعاملين بالنادي.

"آل الشرقاوي" ليس الأول.. إصابتان بكورونا في الكرة المصرية

وتعتبر إصابة الشقيقين أحمد وحمادة الشرقاوي، بفيروس كورونا، هي الحالة الرابعة في الكرة المصرية، حيث أصيب وليد عبد الله مدرب حراس المدينة المنورة، وهادي جمعة بنادي شبان بني سويف، بينما توفى محمد عبده مدرب حراس نادي بدر.