كشف الفنان ياسر جلالأنه هو الذي رشح الفنانة نجلاء بدر لمسلسل الفتوة والذي يعرض حاليا ضمن موسم رمضان 2020

رمضان,موسم رمضان,مسلسل,ياسر جلال

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ياسر جلال: رشحت نجلاء بدر للفتوة

ياسر جلال ونجلاء بدر في مسلسل الفتوة
ياسر جلال ونجلاء بدر في مسلسل الفتوة

كشف الفنان ياسر جلال، أنه هو الذي رشح الفنانة نجلاء بدر لمسلسل "الفتوة"، والذي يعرض حاليًا ضمن موسم رمضان 2020.

وقال ياسر جلال، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة “Extra News”، عند لقائهم مع الفنانة نجلاء بدر، عن من سبقوه بأداء دور "الفتوة": "دول أساتذة كبار وأنا مجيش فيهم 1 على 100".

وأكد الفنان ياسر جلال على حرص أسرة مسلسل "الفتوة" على تقديم فكرة مختلفة عن الشكل المعتاد لنموذج الفتوة، وأن ذلك جاء على غير ظن الجمهور، ولكنهم تشابهوا معهم في الجو العام.

وعن ترشيحه للفنانة نجلاء بدر كشف الفنان ياسر جلال، أنه اجتمع مع مؤلف، ومخرج العمل، حسين المنباوي، وهاني سرحان، وأجمع الثلاثي على أن أنسب شخصية لتأدية هذا الدور هي نجلاء بدر، مشيرًا إلى أنها الشخصية الوحيدة بالمسلسل التي وقع الاختيار عليها من أول مرة.

وتابع ياسر جلال، أن هناك علاقة صداقة تجمعه بالفنانة نجلاء بدر، وكشف عن تفاصيل ترشيحها لمسلسل "الفتوة"، وأنها في البداية لم ترد على المكالمات الهاتفية التي أجراها فريق العمل معها، ولكن ياسر جلال حرص على التدخل، وأرسل لها رسالة نصية، وبعدها تحدثت معه، وطلب منها أن يذهب إلى بيتها.

وأشار الفنان ياسر جلال إلى أن الفنانة نجلاء بدر كانت لديها بعض المخاوف من هذا الدور، ولكنه أكد لها أنه لم يجد أحدًا أفضل منها لهذا الدور.

وأضاف الفنان ياسر جلال، أن نجلاء بدر تألقت في هذا الدور كثيرًا، مشيرًا إلى أنه دور جديد بالنسبة لها.

وحرصت الفنانة نجلاء بدر على توجيه الشكر للفنان ياسر جلال لأنه رشحها لهذا الدور، وأيضًا لأسرة المسلسل التي حرصت على تأديتها لهذه الشخصية.